نجم البرتغال : مواجهة إسبانيا أمر مميز دائما

 

 (د ب أ)–توووفه

 

اعترف لاعب المنتخب البرتغالي جواو ماريو أن مباريات منتخب بلاده أمام إسبانيا دائما ما تكون “مميزة”.

وجاءت تصريحات ماريو قبل ثلاثة أيام فقط من مواجهة المنتخبين الإسباني والبرتغالي في مستهل مشوارهما في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وقال ماريو في مؤتمر صحفي عقده اليوم الثلاثاء في مقر معسكر المنتخب البرتغالي بمدينة كراتوفو القريبة من العاصمة الروسية موسكو: “البرتغال ضد إسبانيا دائما ما تكون مباريات مميزة”.

وأضاف: “علينا أن نقدم أفضل ما لدينا، وأنا متأكد من أن كل الفريق سيقدم أداء كبيرا وليس كريستيانو فحسب”، في إشارة إلى قائد منتخب البرتغال كريستيانو رونالدو، الذي وصفه بأنه “اللاعب الأفضل في العالم ونجم عالمي”.

ويلتقي المنتخبان البرتغالي والإسباني بمدينة سوتشي الروسية يوم الجمعة المقبل، أي في ثاني أيام المونديال.

وتوج المنتخب البرتغالي، بقيادة مديره الفني الوطني فيرناندو سانتوس، بلقب بطولة أمم أوروبا في فرنسا عام 2016 رغم أنه لم يتألق في تلك البطولة.

وعبرت البرتغال عقبة دور المجموعات في تلك البطولة من المركز الثالث بعد أن حققت ثلاثة تعادلات، وواجهت كرواتيا وبولندا في دوري الستة عشر والثمانية على الترتيب، وحققت التعادل مرة أخرى في هاتين المباراتين وحققت الفوز في الوقت الإضافي وبعد اللجوء إلى ركلات الترجيح.

وفي الدور قبل النهائي، فازت على ويلز 2 / صفر، وفي النهائي فازت على فرنسا 1 / صفر على عكس كل التوقعات، في ظل افتقادها لمجهودات كريستيانو رونالدو الذي خرج مصابا في الدقيقة 25 من المباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى