تواصل مباريات دوري الهواة “شجع فريقك” بنادي قريات

توووفه-محمود الجابري

انطلقت مباريات دوري الهواة(شجع فريقك) لكرة القدم بولاية قريات التي ينظمها الاتحاد العماني لكرة القدم في نسختها الأولى بالتعاون مع وزارة الثقافة والرياضة والشباب، حيث تلعب البطولة بنظام خروج المغلوب.

وقد جاءت نتائج الأسبوع الأول بفوز فريق اتحاد الساحل على فريق فنس بضربات الترجيح 4/1، عقب التعادل الإيجابي 3/3 في الأشواط الأصلية للمباراة، وذلك على ملعب نادي قريات المعشب، وجمعت المباراة الثانية الثلاثاء، فريق المعالي وفريق اتحاد دغمر بملعب النادي حيث كانت المباراة حماسية من الجانبين انتهت بفوز فريق المعالي على فريق اتحاد دغمر 3/1 .

أما في منافسات الأسبوع الثاني، فقد أقيمت مباراة شهدت الإثارة والندية بين فريقي اتحاد الحيل والمزارع انتهت بفوز فريق المزارع بهدفين نظيفين، كما حقق فريق دغمر بطل كأس قريات 2024م، الفوز على فريق الوسطى الطامح للوصول إلى المراحل المتقدمة بنتيجة هدفين نظيفين.

بهذه النتائج، وفي دور الثمانية الحاجر الصاعد مباشرة إلى هذا الدور سيقابل فريق اتحاد الساحل، وفريق التضامن الصاعد مباشرة إلى هذا الدور سيلاقي فريق المعالي، وحي الظاهر الصاعد كذلك مباشرة إلى هذا الدور مع فريق المزارع وأتحاد صياء الصاعد إلى دور الثمانية مباشرة سيلاقي فريق دغمر في الأسبوع الثالث، حيث تقام المباريات يومي الإثنين والثلاثاء من كل أسبوع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى