انطلاقة مثالية لدوري الهواة بنادي بهلاء

توووفه- خليل التميمي
تصوير- سالم الهطالي

شهدت مباريات الذهاب في دوري الهواة بنادي بهلاء غزارة تهديفية وصلت إلى (22) هدفا في المباريات الستة التي أقيمت على ملعبي نادي بهلاء، وشهدت حضورا جماهيريا.

في أولى المباريات، فاز فريق المستقبل على فريق الطليعة بنتيجة 3-1، سجل أهداف المستقبل عبدالله النبهاني وحسني الهنائي وعصام المفرجي بالخطأ في مرماه، بينما سجل هدف الطليعة علي اليحيائي، وحصل لاعب المستقبل عبدالله النبهاني على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

وفاز فريق بلادسيت على فريق العقير بنتيجة 3-1، سجل أهداف بلادسيت نوفل الهنائي (هدفين)، وناصر الهنائي، بينما سجل هدف العقير إسحاق العبري، وحصل نوفل الهنائي من بلادسيت على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

وانتهى لقاء فريق الطماح وفريق السور بالتعادل 2-2، سجل هدفي السور بدر الشيباني ومحمد الصبحي، بينما سجل هدفي الطماح عمر الخميسي ومبارك الربعاني، وحصل لاعب السور سعيد الناصري على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

وفي مباراة مثيرة شهدت (5) أهداف، فاز فريق الطلائع البسيوي على فريق وادي سيفم بنتيجة 3-2، سجل أهداف الطلائع البسيوي معتز الشكيلي وماجد الرجيبي ووائل الشكيلي، بينما سجل هدفي وادي سيفم حميد الهنائي ومؤجد الهنائي، وحصل جلال الشكيلي لاعب فريق وادي سيفم على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

كما فاز فريق النصر على فريق السد 3-0، سجل الأهداف زهير الكندي وعاهد الخليلي ومسلم الشقصي، وحصل عاهد الخليلي من النصر على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

كما فاز فريق الإتحاد على فريق سيح المعاشي بهدفين نظيفين سجلهما حمزة الهنائي وأنس القصابي، وفاز بجائزة الأفضل لاعب الإتحاد أنس القصابي.

وتقام الأسبوع القادم مباريات الإياب التي سوف تحدد الفرق الست الصاعدة إلى دور الثمانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى