باريلا يمدد عقده مع إنتر ميلان

توووفه – ترجمة

مدد الدولي الإيطالي نيكولو باريلا عقده مع إنتر ميلان حتى عام 2029، حسبما أعلن بطل دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم الثلاثاء.

وقال باريلا في بيان بموقع إنتر على الإنترنت: “أنا سعيد للغاية وأسعى لتمديد عقدي مع إنتر لعدد من السنوات.. أنا فخور حقًا بقدرتي على مواصلة القتال من أجل ألوان هذا النادي العظيم”.

وأضاف اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً والذي سيسعى للفوز باللقب القاري الثاني مع إيطاليا في بطولة أوروبا: “لم يكن لدي أي شك على الإطلاق: أنا أؤمن بهذا المشروع، والأهم من ذلك كله أنني أردت التوقيع قبل البطولة الأوروبية 2024”.

ويعد لاعب الوسط باريلا أحد الأعضاء القلائل في الفريق الفائز ببطولة أوروبا 2020 الذين سيتم ضمهم إلى خطط المدرب لوتشيانو سباليتي لبطولة أوروبا 2024، التي تبدأ في ألمانيا يوم الجمعة.

وغاب عن أول حصة تدريبية لإيطاليا استعدادا لبطولة أوروبا الثلاثاء بسبب مشكلة عضلية أصيب بها في المباراة الودية التي انتهت بفوز إيطاليا 1-0 نهاية الأسبوع الماضي على البوسنة والهرسك.

ومن المتوقع أن يكون دينامو إنتر ضمن التشكيلة الأساسية عندما تبدأ بلاده الدفاع عن لقبها ضد ألبانيا في 15 يونيو.

وكان باريلا أحد لاعبي سيموني إنزاجي الأساسيين الموسم الماضي، حيث توج إنتر بلقب الدوري الإيطالي برصيد 94 نقطة من 38 مباراة.

وانضم إلى نادي ميلانو في عام 2019 قادمًا من نادي الطفولة كالياري، حيث شارك في 235 مباراة ورفع لقبي الدوري الإيطالي وكأسين إيطاليين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى