ميسي يقود الأرجنتين للفوز على جواتيمالا قبل إنطلاق كوبا أمريكا

توووفه – ترجمة

سجل ليونيل ميسي ولاوتارو مارتينيز هدفين لتقود الأرجنتين للفوز 4-1 على جواتيمالا في آخر مباراة استعدادية لكوبا أمريكا في ماريلاند.

وشعرت الأرجنتين بالذعر مبكرا عندما سجل ليساندرو مارتينيز لاعب مانشستر يونايتد هدفا في مرماه في الدقيقة الرابعة ليضع جواتيمالا في المقدمة وهو أول هدف لها على الإطلاق في مرمى بطل كأس العالم وكوبا أمريكا.

ولكن ميسي أدرك التعادل بعد ثماني دقائق عندما أبعد الحارس نيكولاس هاجن الكرة مباشرة في طريقه وسجل قائد الأرجنتين في الشباك الفارغة.

ووضع لاوتارو مارتينيز، الذي أنهى صدارة هدافي الدوري الإيطالي الموسم الماضي، الأرجنتين في المقدمة من ركلة جزاء في الدقيقة 39 فيما سجل نجم إنتر ميلان هدفه الثاني بعد تمريرة ميسي في الشوط الثاني.

وسجل ميسي هدفه الثاني في الدقيقة 77 بعد تمريرة رائعة من البديل أنخيل دي ماريا.

وقال ميسي في تصريحات لـTyC Sports: “نهدف إلى اللقب، ونقاتل من أجل كل شيء”.

وأضاف: “قلنا ذلك عندما انتهت بطولة كوبا أمريكا في عام 2021 وعندما انتهت بطولة كأس العالم، سنحاول إعداد أنفسنا لبدء بطولة كوبا أمريكا بأفضل طريقة ممكنة ونأمل أن يكون الأمر كله فرحًا”.

وتابع: “سنواصل بذل قصارى جهدنا، وما زلنا نريد مواصلة الفوز بالألقاب.. سيكون الأمر أصعب فأصعب، المباريات تزداد صعوبة، والفوز بكأس كوبا مرة أخرى أمر صعب، لكننا سنحاول مرة أخرى”.

وتقام البطولة في الولايات المتحدة في الفترة من 20 يونيو/حزيران إلى 14 يوليو/تموز، حيث يبدأ فريق المدرب ليونيل سكالوني مشواره أمام كندا الخميس المقبل قبل مباراتي المجموعة ضد تشيلي وبيرو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى