تشيلافي يعلن قائمة الأحمر.. ويحدد موعد المعسكر القادم

توووفه– خليل التميمي

أعلن يورسلاف تشيلافي مدرب منتخبنا الوطني قائمة اللاعبين التي سوف تشارك في المعسكر الخارجي القادم والذي يقام خلال الفترة من 3-24 يوليو القادم، والذي يأتي في إطار التحضيرات لخوض التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم.

وتضم القائمة لحراسة المرمى: إبراهيم المخيني وفايز الرشيدي وأحمد الرواحي وإبراهيم الراجحي، ولخط الدفاع: جواد العزي وخالد الغطريفي وأحمد الخميسي ومحمد المسلمي وخالد البريكي وغانم الحبشي وعلي البوسعيدي وأحمد الكعبي وأمجد الحارثي وعبدالعزيز الشموسي، ولخط المنتصف: سلطان المرزوق وحارب السعدي وعبدالله فواز عرفة وصلاح اليحيائي وعمر المالكي وزاهر الأغبري وأرشد العلوي وجميل اليحمدي وناصر الرواحي ومصعب المعمري، وفي الهجوم عبدالرحمن المشيفري ومحسن الغساني وعصام الصبحي ومحمد مبارك الغافري ومحمد حميد الغافري.

من جانب آخر تكتشف المنتخبات الآسيوية الطامحة في التأهل إلى كأس العالم 2026 منافسيها في المرحلة التالية من التصفيات، عبر قرعة الدور الثالث من التصفيات الآسيوية (الطريق إلى كأس العالم 2026) التي تقام غدا الخميس في فندق مندارين أورينتال بالعاصمة الماليزية كوالالمبور.

وقد تم تصنيف المنتخبات الـ18 إلى ستة مستويات وفقاً لأحدث تصنيف صادر عن الاتحاد الدولي لكرة القدم، حيث يتواجد منتخبنا في المستوى الرابع رفقة منتخبي الإمارات والبحرين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى