ممثلا للشرق الأوسط.. الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال تشارك في بطولة البرتغال الدولية

مسقط- توووفه

غادرت السلطنة اليوم بعثة فريق الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال، للمشاركة في بطولة البرتغال الدولية لسباعيات كرة القدم في مدينة لشبونة ممثلا للسلطنة ومنطقة الشرق الأوسط، وتقام البطولة يومي 29 و30 يونيو الجاري وتعد البطولة من أقوى البطولات العالمية في فئة السباعيات والتي تشهد مشاركة مختلف الدول من نخبة الفرق من الشرق الأوسط وقارة أمريكا الشمالية والقارة الأوروبية.

جدير بالذكر أن فريق الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال من صفوة الفرق العمانية مشاركة في البطولات الخارجية والطموحة لرفع علم السلطنة عاليا والمنافسة للتتويج بالألقاب. حيث تعد هذه البطولة إحدى الوجهات الثلاثة مشاركة للفريق إضافة إلى مايوركا بإسبانيا وبانكوك في مملكة تايلاند، حيث توج الفريق بلقب وصيف بطولة مايوركا الدولية العام الماضي وبعروض لافتة لاقت استحسان الفرق المشاركة واللجنة المنظمة للبطولة.

وسجلت بطولة البرتغال الدولية رقما قياسيا هذا العام في مجموع الفرق المشاركة في مختلف الفئات بنحو 32 فريقا بمشاركة أكثر من 500 لاعب، حيث ستلعب الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال في بطولة البرتغال الدولية في مجموعتها ضد فرق من البرتغال والمملكة المتحدة وألمانيا وأيرلندا والتي سوف يتنافس فيها ستة فرق للتأهل والصعود ومواصلة مشوار البطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى