حرامل والزاهية إلى نهائي دوري الهواة بنادي أهلي سداب

توووفه- محمود الجابري

شهدت لقاءات الدور نصف النهائي من دوري الهواة بنادي أهلي سداب تنافسًا قويًا بين الفرق الأربعة المتنافسة في النصف النهائي.

وحجز فريقا حرامل والزاهية بطاقة المباراة النهائية لكأس دوري الهواة في نسخته الأولى بنادي أهلي سداب ليتقابل الفريقان في النهائي الذي سيقام يوم الاثنين القادم تحت رعاية سعادة / حسين بن محمد اللواتي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية مطرح وبحضور عدد من الشخصيات الرياضية بالمنطقة، وقد جاء تأهل فريقا حرامل والزاهية لنهائي البطولة بدور نصف النهائي بعد فوز حرامل على اتفاق يتي بضربات الترجيح 5-3 بعد ما انتهت المباراة بالتعادل السلبي، وفوز الزاهية على شباب سداب 4-0 وقد أعدت اللجنة المنظمة للبطولة التحضيرات اللازمه لإخراج ختام البطولة بالصورة المناسبة لهذا الحدث الرياضي والذي يشهد حضورا جماهيريا واسعا.

وأكد مطر بن عبيد السعدي رئيس الفرق الأهلية في النادي إن مباريات دوري الهواة اتسمت بالتنافس القوي بين الفرق المشاركة في الدوري، وشهدت مباريات النصف النهائي حضورًا جماهيريًا لمؤازرة الفرق، ومن المتوقع أن يكون الحضور الجماهيري كبيرًا في المباراة النهائية المقررة الاثنين القادم، والتي تجمع فريق حرامل مع فريق الزاهية.

وعبر عبدالرسول حسين البلوشي مدرب فريق الزاهية عن سعادته بالمستوى المشرف الذي ظهر به الفريق في هذه البطولة، مقدما التهاني والتبريكات لكافة الجماهير الوفية والمحبة للفريق التي حضرت وآزرت الفريق في مباراة العبور للنهائي، والذين كان لحضورهم الدور البارز في تحقيق الفوز.

مشيرا إلى أن الفوز جاء بتكاتف الجميع من مجلس إدارة والجماهير والجهازين الإداري والفني والرغبة الحقيقية لدى اللاعبين في تحقيق هذا الإنجاز. ودعا في ختام حديثه الجميع لحضور المباراة النهائية من أجل تحقيق اللقب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى