مستقبل بيبي مع البرتغال لا يزال غامضا

توووفه – ترجمة

قال بيبي مدافع منتخب البرتغال البالغ من العمر 41 عامًا، وأكبر لاعب في التاريخ يشارك في بطولة أوروبا، أنه لم يقرر بعد ما إذا كان سيعتزل اللعب دوليًا بعد بطولة أوروبا ألمانيا 2024.

وكشف أن “شغفه” باللعبة هو سر طول عمره وعند سؤاله: هل ستكون هذه آخر بطولة له مع المنتخب البرتغالي؟ ورد بيبي خلال مؤتمر صحفي في معسكر الفريق قائلا: “لم أفكر في الأمر بعد”.

وشارك بيبي باعتباره أحد قادة الفريق البرتغالي، أساسيًا في انتصارات الفريق في دور المجموعات، 2-1 ضد جمهورية التشيك و3-0 ضد تركيا، ومن المتوقع أن يكون في التشكيلة الأساسية مرة أخرى الاثنين المقبل ضد سلوفينيا.

وقال عندما سُئل لأول مرة عن مستقبله مع الفريق: “أحتاج فقط إلى التركيز على الدخول في المباراة قريبًا، وهذا هو الشيء الأكثر أهمية بالنسبة لي. أمامنا مباراة مهمة للغاية، سواء للاعبين أو لبلدنا”.

ولم يكشف ما إذا كان سيستمر إلى ما بعد بطولة أوروبا 2024 في ألمانيا، بعد 17 عامًا من اللعب منذ ظهوره الأول في عام 2007، حيث شارك في 139 مباراة دولية قائلا: “السر هو الشغف الذي ألعب به كرة القدم.

وأضاف: “أشعر بالفخر للقيام بما أحبه أكثر، مع التركيز التنافسي الكبير، والحب الذي أضعه في كل جلسة تدريبية وفي كل مباراة.. إنهم يمزحون معي لأنني “أنا دائمًا بالقرب من آلة صنع الثلج وآلة التعافي.. ويقول أخصائيو العلاج الطبيعي إنني أملك الآلة..”

وتابع: “أشعر أنني بحالة جيدة، ويشرفني أن أكون جزءًا من فريقي الوطني، وأن أدافع عن ألواني، وأن أكون جزءًا من مجموعة رائعة”.

وظهر بيبي لأول مرة في بطولة أوروبا عام 2008.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى