البليد يتوج بلقب دوري الهواة بنادي النصر

صلالة- توووفه

توج فريق البليد بلقب دوري الهواة بنادي النصر، وذاك في ختام الدوري الذي أقيم على ملعب النادي الجديد بمنطقة صحلنوت بولاية صلالة، برعابة الشيخ ثابت بن عبدالله اليافعي نائب رئيس مجلس إدارة نادي النصر، وبحضور عدد من أعضاء مجلس الإدارة وجمع كبير من متابعي الدوري.

شهدت المباراة النهائية بين فريقي البليد الأهلي والحصن الأهلي منافسة قوية بحكم تواجد مجموعة مجيدة من أبرز اللاعبين الشباب، حيث كانت الإثارة حاضرة على مدار شوطي المباراة، وشهد شوطها الأول مستوى متكافئا مع أفضلية نسبية لفريق البليد الذي تمكن من إنهاء الشوط الأول متقدما بثلاثة أهداف عن طريق كل من أسامة مجدي ورشيد عبدالحميد ومروان طلال.

وفي الشوط الثاني قدم الفريقان مستوى أفضل خاصة من قبل فريق الحصن الذي تمكن من تقليص النتيجة عن طريق سالم نيروز أحد أبرز لاعبي فريق الحصن لتنتهي المباراة بفوز فريق البليد 3/1، ليتاهل على إثرها الفريقان إلى منافسات المرحلة الثانية من دوري الهواة على مستوى المحافظة.

بعد انتهاء المباراة قام راعي الختام بتتويج الفرق الحاصلة على المراكز الأولى، والحاصلين على الجوائز الفردية كل من قصي عادل من فريق الحافة كأفضل حارس وفيصل علي من فريق البليد أفضل لاعب، وعمر عادل من فريق الحصن هداف الدوري.

جدير بالذكر أن دوري الهواة بنادي النصر شهد مشاركة أربعة فرق أهلية متمثلة في فرق البليد الأهلي والحافة الأهلي والحصن الأهلي والشاطئ الأهلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى