أكاديمية جيل المستقبل تستهل برنامج الإعداد لبطولة الاتحاد

تووووفة- مسقط

انطلق البرنامج الصيفي لأكاديمية جيل المستقبل لكرة القدم لشهر يوليو في ملعب مدرسة السلطان بولاية السيب في السابع من يوليو الحالي, حيث تهدف الأكاديمية لإعطاء الفرصة للمواهب الرياضية وتدريبها بكوادر وطنية وإقليمية مؤهلة بشهادات معتمدة من الإتحاد العماني والاسيوي، وهو الاستغلال الأمثل لأوقات اللاعبين الشباب كأنشطة صيفية. حيث تستعد الأكاديمية للمشاركة في بطولة الاتحاد العماني للأكاديميات والتي ستنطلق في شهر أكتوبر القادم.

مدة برنامج أكاديمية جيل المستقبل الشهري 4 أسابيع والذي يشمل على عدد 8 حصص تدريبية شهريا بواقع حصتين في الأسبوع بحيث يتم متابعة مستوى اللاعبين أسبوعيا وصقل مهاراتهم وإشراكهم في مباريات تنافسية وتحضيرهم للبطولات.

حيث يتوفر في الأكاديمية أربع فئات عمرية ابتداء من الفئة التأسيسية للأعمار من 5 سنوات إلى فئة الناشئين للأعمار 16 سنة، حيث يتم تدريب كل فئة بواسطة مدربين متخصصين، كما يتم تقييم مستوى اللاعبين في كل فئة بشكل مستمر للارتقاء بمستوياتهم. أما على مستوى حراسة المرمى، يتوفر في الأكاديمية كادر تدريبي متخصص لتدريب حراس المرمى والذين يتم تجهيزهم للبطولات القادمة وإشراكهم في مباريات ودية للوقوف على الجاهزية الفنية والبدنية لحماة عرين فرق الأكاديمية.

كما انضمت فريق أكاديمية جيل المستقبل إلى تدريبات شهر يوليو الجاري بعد العودة من معسكر الأكاديمية قادمة من مدينة ألماتي بجمهورية كازاخستان حيث اختتمت الأكاديمية معسكرها الثاني والذي أقيم في الفترة من 5 إلى 12 يوليو بالتنسيق مع وزارة الرياضة الكازاخستانية ونادي كايرات من الدوري الممتاز. وتوج فريق الأكاديمية في بطولة كازاخستان الصيفية والمدرجة ضمن برنامج المعسكر لفئة تحت 15 سنة بلقب الوصيف فيما توج فريق الأكاديمية لفئة تحت 12 سنة بالمركز الثالث في فئتها التنافسية.

تحرص أكاديمية جيل المستقبل منذ البداية على صقل مهارات وتطوير الجانب الفني والذهني للاعبين خلال الموسم الرياضي وخلال المعسكرات الخارجية والذي انعكس بشكل إيجابي على مستوى اللاعبين ومدى تطورهم من خلال اتباع منهجية الكرة الذكية في التدريب في جميع الفئات العمرية من قبل مدربين ذوي كفاءة عالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى