دغمر يكمل الضلع الرابع من المربع الذهبي لدوري قريات

توووفه- محمود الجابري
تصوير- خالد الغزيلي

أكمل فريق دغمر عقد المتأهلين لدور الأربعة في دوري قريات ، عقب فوزه 3-2 بركلات الترجيح على فريق ضباب ، وانتهى الوقتان الأصلي والإضافي من المباراة بالتعادل السلبي 0-0 ،في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس على ملعب “النادي “ضمن منافسات دور ربع النهائي من دوري الدرجة الأولى للموسم الحالي 2024.

ولم يفلح كلا الفريقين في التسجيل خلال المباراة، ليتم اللجوء لركلات الترجيح، التي ابتسمت في النهاية لمصلحة فريق دغمر بفضل تألق حارس مرماه عبدالعزيز الحسني.

ومن المقرر أن تجرى مواجهتا دور نصف النهائي للمسابقة الأسبوع القادم ، حيث يتعرف كل فريق على مساره حتى المباراة النهائية.

وأشاد اللاعب عبدالله الوهيبي كابتن فريق دغمر في تصريح له عقب المواجهة بأداء لاعبيه وتركيزهم العالي طيلة المباراة وإصرارهم على تحقيق الفوز مما سمح لهم بالعبور إلى نصف النهائي.

وأضاف: أنا فخور باللاعبين الذين كانوا بحجم المسؤولية وبالحارس وتألقه في التصدي لضربات الترجيح، المباراة كانت صعبة، وأنا سعيد بمواجهة حامل لقب النسخة الماضية من الدرجة الثانية والصاعد الجديد فريق ضباب في هذا الدور.

وبهذه النتائج اكتمل عقد المتأهلين إلى دور الأربعة لتزداد الإثارة والحماس في دوري الدرجة الأولى بنادي قريات، وسينتظر الجميع مباريات نارية بين الفرق، حيث سيقابل فريق اتحاد دغمر فريق
اتحاد الساحل يوم الخميس 7/25 الساعة الثامنة مساءً ، ويوم الجمعة 7/26 فريق حي الظاهر سيلاقي فريق دغمر في الثامنة مساءً، على ملعب نادي قريات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى