هل يكون هولمز بديلا لكالافيوري في بولونيا؟

توووفه – ترجمة

مع استعداد اللاعب الدولي الإيطالي ريكاردو كالافيوري للانضمام إلى أرسنال مقابل 50 مليون يورو (42 مليون جنيه إسترليني)، يضع بولونيا أنظاره على ماتس هوملز.

وكشف كلاوديو فينوتشي، الرئيس التنفيذي لبولونيا، أن النادي عرض على ماتس هوملز عقدًا في ظل سعيه لتعويض ريكاردو كالافيوري، قلب الدفاع المتجه إلى أرسنال.

واحتل بولونيا المركز الخامس في الدوري الإيطالي الموسم الماضي، وتأهل لدوري أبطال أوروبا نتيجة الأداء الرائع للأندية الإيطالية في مسابقات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

وكان هناك الكثير من الاضطرابات بالنسبة لروسوبلو منذ ذلك الحين، مع رحيل المدرب تياجو موتا إلى يوفنتوس وتولى فينتشنزو إيتاليانو مدرب فيورنتينا السابق مكانه.

وسيخضع كالافيوري للفحص الطبي مع أرسنال بعد أن ساعد بولونيا في الحفاظ على شباكه نظيفة في 17 مباراة في الدوري الإيطالي الموسم الماضي، وهو رقم لم يتفوق عليه سوى إنتر (21) وتورينو (18).

ومع رحيل اللاعب الدولي الإيطالي، لجأ بولونيا إلى لاعب يتمتع بخبرة واسعة في دوري أبطال أوروبا في محاولته لاستبداله.

وفي حديثه أثناء تقديم المهاجم المنضم حديثًا ثيس دالينجا يوم الجمعة، كشف فينوتشي أن بولونيا يعمل على صفقة للتعاقد مع هوملز، الذي غادر بوروسيا دورتموند مجانًا بعد هزيمته في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الشهر الماضي.

وأوضح: “رحيل كالافيوري يجبرنا على البحث عن قلب دفاع جديد”. “لماذا يستغرق هوميلز بعض الوقت؟ إنه أمر طبيعي جدًا، لقد تحدثنا معه مؤخرًا. من الصواب أن يفكر في الأمر، ليصل بالدوافع الصحيحة”.

وأضاف: “ليس من الضروري أن نتحدث هنا عن محادثاتنا مع هوملز، لكننا شرحنا له المشروع والمدينة.. لقد أنهى العديد من اللاعبين حياتهم المهنية هنا، ويبدو أن المدينة تتمتع بهذا الجذب”.

وتابع: “لا يوجد موعد نهائي، ولكن إذا لم تكن هناك شروط علينا أن ننظر إلى لاعبين آخرين أيضا.”

وتألق هوملز عندما وصل دورتموند إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة في الموسم الماضي، حيث قاد جميع اللاعبين في المنافسة من حيث عدد التدخلات التي فاز بها (29)، والاعتراضات (25)، وإجمالي التعافي (81).

ولعب ثمانية لاعبين فقط في البطولة تمريرات أكثر من تمريراته البالغة 676 تمريرة طوال مسيرة فريق بوروسيا دورتموند إلى نهائي ملعب ويمبلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى