هل يريد جريزمان اللعب مع كارلوس فيلا؟

توووفه – ترجمة

يتطلع نادي لوس أنجلوس إف سي إلى إحداث ضجة كبيرة في السوق ويهدف إلى جلب أنطوان جريزمان للعب جنبًا إلى جنب مع هوجو لوريس وأوليفييه جيرو وصديقه المقرب كارلوس فيلا.

كما أعرب الفرنسي عن حبه للرياضة الأمريكية وأسلوب الحياة في البلاد، مما يجعل خطوة المهاجم البالغ من العمر 33 عامًا ممكنة تمامًا.

ويمكن أن يكون هذا المزيج من الموهبة والصداقة بمثابة صيغة ناجحة لفريق لوس أنجلوس، الذي يسعى إلى تعزيز قائمته بلاعبين بارزين وخبرة دولية.

ومع ذلك، فإن الأولوية القصوى للنادي هي تأمين لاعب أتلتيكو مدريد هذا الصيف، وإذا لم يحدث ذلك، فهم على استعداد للانتظار حتى عام 2025، وفقًا لما أوردته صحيفة “ليكيب”.

وتوضح هذه الإستراتيجية المزدوجة تصميم لوس أنجلوس على ضم جريزمان، بغض النظر عن المدة التي سيستغرقها الأمر. مرونة الفريق في خططه تشير إلى رؤية طويلة المدى للحفاظ على قدرة الفريق على المنافسة في المواسم المقبلة.

وذكرت صحيفة “ليكيب” أيضًا أن المفاوضات مع اللاعب وشقيقته ووكيل أعماله، مود جريزمان، مستمرة منذ بعض الوقت.

وتشير هذه المحادثات المستمرة إلى حرص الجانبين على التوصل إلى اتفاق مفيد.

وتشير مشاركة عائلة جريزمان في المناقشات إلى أن دائرته المقربة تدعم انتقاله المحتمل إلى الدوري الأمريكي لكرة القدم.

ولدى جريزمان شرط جزائي بقيمة 10 ملايين يورو (10.9 مليون دولار)، وهو مبلغ ليس باهظًا للغاية بالنسبة للنادي الأمريكي حيث تعتبر هذه الرسوم المعقولة نسبيًا تجعل التحويل ممكنًا من الناحية المالية لـلوس أنجلوس.

وبالنظر إلى التأثير المحتمل الذي يمكن أن يحدثه جريزمان داخل الملعب وخارجه، يبدو الاستثمار مبررًا جدا.

ووصول جريزمان المحتمل إلى لوس أنجلوس لن يعزز الفريق فحسب، بل سيزيد أيضًا من مكانة الدوري الأمريكي لكرة القدم على الساحة الدولية.

ومن الممكن أن يؤدي الجمع بين نجوم مثل لوريس، وجيرو، وفيلا، وجريزمان إلى جذب المزيد من المشجعين والرعاة، مما يعزز شعبية كرة القدم في الولايات المتحدة.

وينتظر المشجعون بفارغ الصبر أي إعلان رسمي يؤكد هذا الانتقال المثير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى