فريق مورينيو يخسر أمام ليل في تصفيات دوري أبطال أوروبا

توووفه – ترجمة

سيتعين على جوزيه مورينيو مدرب فناربخشه الجديد أن يقود فريقه في مباراة الإياب ليحافظ على آماله في التأهل لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد خسارته خارج ملعبه 2-1 أمام ليل في الدور الثالث من التصفيات مساء الثلاثاء.

ومنح هدف الفوز الذي أحرزه إيدون زيجروفا في الوقت المحتسب بدل الضائع لأصحاب الأرض الأفضلية بعد أن قضت ركلة حرة رائعة نفذها عرفان قهوجي في الشوط الثاني على تقدم تياجو سانتوس مبكرًا.

وألحق صاحب المركز الرابع في دوري الدرجة الأولى الفرنسي الموسم الماضي أول هزيمة في عهد مورينيو بعد أن تولى المدرب البالغ من العمر 61 عاما المسؤولية في يونيو وقاد فناربخشة إلى الدور الثاني من التصفيات بانتصارين على لوغانو السويسري.

وسيتأهل الفائز من مباراتي الذهاب والإياب إلى الأدوار الفاصلة لمرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا، حيث سيواجه إما سلافيا براغ أو يونيون سانت جيلويز.

وفي مباراة أخرى تعادل رينجرز وصيف بطل الدوري الاسكتلندي الممتاز مع دينامو كييف 1-1 بفضل هدف التعادل الذي سجله سيريل ديسير بعد أربع دقائق من الوقت المحتسب بدل الضائع في لوبلين ببولندا.

وافتتح أندري يارمولينكو التسجيل في الدقيقة 38 بعد خطأ دفاعي.

وهيمنت على الاستعدادات التي سبقت المباراة في بولندا أنباء مفادها أن اثنين من مسؤولي VAR كان من المقرر أن يكونا في مكانهما خلال المباراة تم القبض عليهما بسبب هروبهما في حالة سكر.

وذكرت التقارير أن الشرطة اعتقلت ثلاثة رجال مخمورين في الساعات الأولى من يوم الثلاثاء بعد إزالة لافتة طريق.

وتعادل مالمو السويدي مع ضيفه باوك اليوناني 2-2 بعد تقدمه مرتين، وستيوا بوخارست مع سبارتا براغ 1-1.

وتغلب ميدتجيلاند على فرنسفاروش المجري 2-0 في الدنمارك، بينما خسر قره باغ الأذربيجاني 2-1 على أرضه أمام لودوجوريتس البلغاري.

وحقق فريق ريد بول سالزبورج النمساوي والمدرب الجديد ومساعد ليفربول السابق بيب ليندرز الفوز على ضيفه تفينتي الهولندي بنتيجة 2-1.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى