تواصل مباريات البطولة المدرسية للألعاب الشاطئية

توووفه- خليل التميمي
تصوير: يوسف السيابي

شهدت الجولة الأولى إثارة كبيرة في مسابقتي كرة اليد الشاطئية والكرة الطائرة الشاطئية في إطار البطولة المدرسية للألعاب الشاطئية التي ينظمها الاتحاد العماني للرياضة المدرسية، وتقام منافساتها على الملاعب الرملية بمجمع السلطان قابوس للثقافة، والترفيه.

الجولة الأولى

وأسفرت نتائج مباريات كرة اليد في الجولة الأولى عن فوز تعليمية الداخلية على تعليمية شمال الشرقية 2 / 0. وفازت تعليمية مسندم على تعليمية ظفار 2 / 0 ظفار، وبنتيجة 2/0 فازت تعليمية مسقط على تعليمية جنوب الباطنة، وحقق فريق تعليمية شمال الباطنة الفوز على تعليمية جنوب الشرقية بنتيجة 2 / 0، وفاز فريق تعليمية الداخلية على تعليمية مسندم 2 / 0، وانتهى اللقاء الأخير بفوز تعليمية الظاهرة على تعليمية ظفار 2 / 0 ظفار.

وشهدت مسابقة الكرة الطائرة الشاطئية إقامة (6) مباريات، حيث فازت تعليمية جنوب الشرقية على تعليمية جنوب الباطنة 2/0. وفازت تعليمية الوسطى على تعليمية شمال الشرقية 2/0. كما فاز فريق تعليمية شمال الباطنة على تعليمية البريمي 2/0. وفازت تعليمية الداخلية على تعليمية مسقط 2/0. وفازت تعليمية جنوب الباطنة على تعليمية شمال الشرقية 2/0. وانتهى اللقاء الأخير بفوز تعليمية الوسطى على تعليمية الظاهرة 2/0.

الجولة الثانية

وتقام صباح الاثنين (6) مباريات في الكرة الطائرة الشاطئية، حيث تلتقي في المباراة الأولى تعليمية شمال الباطنة مع تعليمية مسقط، أما ثاني مباريات اليوم الثاني من البطولة يلتقي فيها تعليمية الداخلية مع تعليمية ظفار، ويلعب فريق تعليمية شمال الشرقية مع تعليمية الظاهرة، بينما يلتقي فريق تعليمية مسقط مع تعليمية ظفار، وتختم المباريات بلقاء تعليمية البريمي مع تعليمية الداخلية.

وفي مسابقة كرة اليد الشاطئية تقام (6) مباريات ، حيث يلتقي فريق تعليمية مسندم مع تعليمية الظاهرة، وتعليمية شمال الشرقية مع تعليمية ظفار، وتعليمية مسقط مع جنوب الشرقية، وتقابل تعليمية جنوب الباطنة تعليمية شمال الباطنة، وتعليمية الداخلية ستضرب موعدا مع تعليمية الظاهرة، وفي ختام مباريات كرة اليد الشاطئية تلتقي تعليمية شمال الشرقية، مع تعليمية مسندم.

من جانب آخر اقيمت صباح اليوم الأحد مراسم قرعة البطولة، حيث ضمت المجموعة الأولى في كرة الطائرة الشاطئية تعليميات جنوب الباطنة، وجنوب الشرقية، والوسطى، وشمال الشرقية، والظاهرة، أما المجموعة الثانية جاءت فيها تعليميات شمال الباطنة، والبريمي، والداخلية، ومسقط، وظفار، وفي كرة اليد الشاطئية أسفرت القرعة في المجموعة الأولى مديريات الداخلية، وشمال الباطنة، وظفار، ومسندم، والظاهرة، أما المجموعة الثانية جاءت فيها تعليميات مسقط، وجنوب الباطنة، وجنوب الشرقية، وشمال الباطنة. كما شهد مساء الأمس إقامة الجولة الأولى من البطولة والتي شهدت (12) مباراة مناصفة في كرة اليد والكرة الطائرة.

الجدير بالذكر بأن الدور الأول يختتم صباح الثلاثاء، على أن تقام يوم الأربعاء مباريات المربع الذهبي، ويسدل الستار على البطولة صباح الخميس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى