مسقط وجنوب الشرقية أبطال البطولة المدرسية للألعاب الشاطئية

مسقط- توووفه
تصوير- يوسف السيابي

توجت تعليمية مسقط بالمركز الأول في مسابقة كرة اليد الشاطئية المنظمة من الاتحاد العماني للرياضة المدرسية بعد الفوز على تعليمية شمال الباطنة في نهائي المسابقة بنتيجة 2-0، كما توج فريق تعليمية جنوب الشرقية بلقب الكرة الطائرة الشاطئية بعد فوزه على فريق تعليمية شمال الباطنة حامل اللقب بنتيجة 2-0.

المركز الثالث

وحقق فريق تعليمية ظفار المركز الثالث في مسابقة الكرة الطائرة الشاطئية بعد فوزه على تعليمية جنوب الباطنة بنتيجة 2-0. كما حقق فريق تعليمية الداخلية المركز الثالث في كرة اليد الشاطئية بعد فوزه على تعليمية الظاهرة 2-0.

فقرة استعراضية

وأقيم بين الشوطين استعراض في مهارة فري ستايل لكرة القدم والتي قدمها عمر آل إبراهيم وعبدالله البلوشي في فقرة نالت إعجاب الحضور.

حفل التكريم

وبعد نهاية مباراة كرة اليد الشاطئية أقيمت مراسم حفل الختام تحت رعاية الدكتور سالم بن سعيد بن مسلم المعشني مستشار وزيرة التربية والتعليم لشؤون المباني المدرسية، وبحضور عدد من موظفي وزارة التربية والتعليم، ووزارة الثقافة والرياضة والشباب وعدد من أولياء الأمور.

ثم توج راعي المناسبة الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى، حيث شهد التتويج المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة ظفار، والمديرية العامة للثقافة والرياضة والشباب بمحافظة ظفار، والاتحاد العماني لكرة اليد والاتحاد العماني للكرة الطائرة. كما تم تكريم الحكام، بعدها تم تكريم فريق تعليمية ظفار بالمركز الثالث والميداليات البرونزية في الكرة الطائرة الشاطئية، بينما توج فريق تعليمية شمال الباطنة بكأس المركز الثاني والميداليات الفضية، وتوج فريق تعليمية جنوب الشرقية بكأس البطولة والميداليات الذهبية.

كما تم تتويج فريق تعليمية الداخلية بالمركز الثالث في مسابقة كرة اليد الشاطئية، ونال الكأس والميداليات البرونزية، بينما حقق المركز الثاني فريق تعليمية شمال الباطنة، والحصول على الكأس والميداليات الفضية، وأخيرا تم تتويج تعليمية مسقط بلقب البطولة في مسابقة كرة اليد الشاطئية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى