الكشف عن الحملة الوطنية لدعم الأحمر العماني في تصفيات مونديال 2026

مسقط- توووفه

تم اليوم الخميس الكشف عن الحملة الوطنية لدعم المنتخب الوطني في تصفيات بطولة كأس العالم تحت شعار “كلنا معك” خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم بقاعة المحاضرات بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.

وتأتي هذه الحملة في إطار اهتمام وزارة الثقافة والرياضة والشباب والاتحاد العماني لكرة القدم وتحضيراتها المكثفة التي تقوم بها لتأهيل المنتخب الوطني استعدادًا للمشاركة في التصفيات الآسيوية المؤهلة للمونديال.

وتركزت أعمال الحملة على عدد من المبادرات والتي تضم أربع مبادرات رئيسية وهي اللوجستية والإعلامية والتشجيعية والشراكة التسويقية.

المبادرة اللوجستية

حرصت إدارة الحملة على تهيئة مجمع السلطان قابوس الرياضي” لاستضافة المباريات من خلال إجراء بعض التحسينات على عدد من المرافق والتجهيزات الخاصة بالخدمات المقدمة للجماهير وإجراء كافة التسهيلات بالتعاون مع شرطة عمان السلطانية وبلدية مسقط.

المبادرة الإعلامية

سعت الحملة إلى وضع زخم إعلامي متنوع ومتكامل بالتعاون مع جميع المؤسسات الإعلامية الحكومية والخاصة والحرص على التعاون مع صناع المحتوى والمؤثرين لدعم المنتخب الوطني معنويا ولقاءات إعلامية مستمرة.

وسيمتد الزخم إلى جميع محافظات السلطنة ليشمل الشاشات الإعلانية في الشوارع والمراكز التجارية ومحطات تعبئة الوقود وحافلات النقل الوطني بالتعاون مع شركة مواصلات.

كما تم الإعلان عن إنتاج أغنية خاصة للمنتخب الوطني حيث سيتم إطلاقها مع قرب مباراة الأحمر ضد العراق.

المبادرة التشجيعية

سيكون ذلك من خلال توفير الأدوات المختلفة مثل القمصان والأعلام وأدوات التشجيع للجماهير والرابطة، والحرص على تسهيل عملية دخول الجماهير إلى الملعب وتوفير كافة الخدمات، بالإضافة إلى العمل على مجموعة من الأهازيج العمانية بالتعاون مع رابطة جماهير المنتخب الوطني، كما أعلنت الحملة عن القيام بفعاليات مصاحبة على هامش مباريات التصفيات.

وتهدف الفعاليات إلى تعزيز تجربة المشجعين وضمان تقديم أجواء احتفالية مميزة للعائلات والجماهير مع وجود متطوعين للمساهمة في عمليات التنظيم.

وسيتم تخصيص عدد من الحافلات لنقل المشجعين من بعض الولايات بالشراكة مع الناقل الوطني مواصلات وشركة أوكيو”.

مبادرة الشراكة والتسويق

تتمثل بالأساس مع وزارة الإعلام وشرطة عمان السلطانية وبلدية مسقط وهيئة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة من خلال عدد من رواد الاعمال، وسيقدم عدد من الشركات في القطاع الخاص الرعاية والدعم لهذه الحملة مثل شركة اوكيو والطيران العماني ومواصلات ونماء.

يذكر أن المنتخب العماني سيبدأ مشواره في تصفيات المونديال بلقاء منتخب العراق في البصرة 5 سبتمبر المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى