برتغال “رونالدو” تسعى لاستغلال الفوضى في المنتخب الإسباني 

 

 (د ب أ)-توووفه

 

يصل كأس العالم إلى كامل قوته غدا الجمعة حيث تقام ثلاثة مباريات، وستكون المباراة الأبرز في هذا اليوم هي مواجهة المنتخب البرتغالي، بطل أوروبا، لمنتخب إسبانيا الذي يعاني من الأزمات.

وكان المنتخب الإسباني مرشحا لاستعادة لقب العالم الذي حصده في 2010 ولكن تم استبعاده هذا الأسبوع بعد إقالة المدير الفني جولين لوبيتيجي.

وأقال الاتحاد الإسباني لوبيتيجي /51 عاما/ قبل يومين من مباراتهما بسوتشي بسبب موافقته على الانتقال لتدريب ريال مدريد عقب كاس العالم. وتولى فرناندو هييرو المدير الرياضي منصب المدير الفني للمنتخب الإسباني ويجب أن يعد لاعبيه للتحدي الذي يقدمه كريستيانو رونالدو وزملائه.

وفاز المنتخب البرتغالي بأمم أوروبا 2016 في فرنسا قبل عامين والآن يريد أن يضع علامته على المستوى العالمي. ويمكن أن يحسم المتأهلين عن المجموعة الثانية بعد هذه المباراة التي تقام بعد ساعات من مباراة المنتخب المغربي ونظيره الإيراني في سان بطرسبرج.

وتنطلق مباريات الغد عندما يلعب المنتخب المصري مع نظيره أوروجواي في إكاتيريتبيرج، ليكمل منافسات الجولة الأولى للمجموعة الأولى بعد 24 ساعة من المباراة الافتتاحية التي تقام اليوم وتجمع بين المنتخب الروسي ونظيره السعودي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى