سحب قرعة بطولة هوكي عمان المفتوحة لخماسيات الهوكي

توووفه– خليل التميمي

تسحب ظهر الغد الإثنين قرعة بطولة هوكي عمان المفتوحة لخماسيات الهوكي في مبنى اللجنة الأولمبية العمانية، وسوف يقام المؤتمر الصحفي قبيل سحب القرعة. ويقام بعد المؤتمر الصحفي اجتماع اللجنة المنظمة مع القضاة والحكام ومدراء الفرق المشاركة، كما سيكون هناك اجتماع مع المدربين ورؤساء الفرق ومع أخصائي التأهيل.

ويشارك في البطولة (8) فرق وهي الجيش السلطاني العماني والحرس السلطاني العماني والبحرية السلطانية العمانية ومؤسسة الفيحاء والأمن والسلامة وشركة (FAP) ومستشفيات بدر السماء وشركة جيندال شديد، وسوف يتم توزيع الفرق المشاركة إلى مجموعتين، تلعب بنظام الدوري في الأدوار الأولى. بعدها سيلتقي صاحب المركز الرابع من كل مجموعة لتحديد ترتيب المركزين السابع والثامن، ويلتقي صاحبا المركز الثالث من كل مجموعة لتحديد المركزين الخامس والسادس. ويلتقي الفريقان الحاصلان على المركز الثاني من كل مجموعة لتحديد الفائزين بالمركز الثالث والرابع. ويلتقي الفائزان بالمركز الأول من كل مجموعة من أجل تحديد البطل ووصيفه.

وسوف يتم تكريم الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى بالميداليات الملونة، كما سيتم تكريم الفائزين بالجوائز الفردية وهم أفضل لاعب وأفضل حارس وهداف البطولة.

وتقام البطولة خلال الفترة من 8-11 سبتمبر الجاري على ملاعب الهوكي بمجمع هوكي عمان بولاية العامرات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى