منتخبنا يتوج بلقب سوكا الخليج الأولى لسداسيات القدم بمحافظة ظفار

صلالة- توووفه

توج منتخبنا الوطني لسداسيات كرة القدم بلقب بطولة سوكا الخليج الأولى لسداسيات كرة القدم بعد تغلبه على شقيقة منتخب الإمارات بهدفين، التي نظمتها شركة صناع الرياضة بالتعاون مع مكتب محافظ ظفار وبلدية ظفار والمديرية العامة للثقافة والرياضة والشباب بمحافظة ظفار بمنتجع هوانا بمحافظة ظفار.

شهدت البطولة مشاركة 7 منتخبات متمثلة في سلطنة عُمان ودولة الكويت ودولة الإمارات العربية المتحدة ودولة قطر بالاضافة إلى منتخبات العراق واليمن وفريق من مصر كضيف شرف في البطولة.

وتمكن منتخبنا الوطني من تحقيق اللقب بعدما تغلب على منافسة منتخب الإمارات بهدفين احرزهما كل من المعتصم الشامسي وعادل المشيخي.

وحقق المنتخب العراقي المركز الثالث أثر تغلبه على منافسه المنتخب اليمني بركلات الترجيح 2/1 بعد انتهاء وقت المباراة بالتعادل الايجابي 3/3.

وفي الختام قام سعادة الدكتور احمد بن محسن الغساني رئيس بلدية ظفار بتتويج المنتخبات الحاصلة على المراكز الأولى والجوائز الفردية والجهات الداعمة والمساهمة في إنجاح الفعالية.

جدير بالذكر بان بطولة سوكا الخليج الأولى لسداسيات كرة القدم بمحافظة ظفار تأتي ضمن الحملة الترويجية لبطولة كأس العالم لسداسيات كرة القدم سوكا 2024 التي سوف تستضيفها سلطنة عُمان في شهر ديسمبر القادم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى