مصدر لـ توووفه: مطالب عمانية بتغيير نتيجة مباراة اليمن لهذه الأسباب!

توووفه- سالم الغافري

في خطوة مثيرة، أكد مصدر خاص لتوووفه أن الاتحاد العماني لكرة القدم تقدم بطلب رسمي إلى اتحاد غرب آسيا لتغيير نتيجة مباراة منتخب عمان أمام اليمن لصالحه، وذلك عقب قرار إيقاف لاعبي المنتخب اليمني “عمر عطوي” و”علي داليو” بسبب مخالفات تتعلق بالعمر في بطولة غرب آسيا للناشئين.

وجاء قرار الإيقاف بعد فحوصات بالأشعة السينية أجراها اتحاد غرب آسيا، الأمر الذي أثار ردود فعل قوية من الجانب اليمني. حيث أصدر الاتحاد اليمني بيانا رسميا عبّر فيه عن رفضه لنتائج الفحوصات، مؤكدًا أن الإجراءات المتبعة تتعارض مع اللوائح المعتمدة من الاتحادين الدولي والآسيوي.

وأكد الاتحاد اليمني في بيانه أنه سيقوم باللجوء للقضاء الآسيوي ومحكمة التحكيم الرياضي (كأس)، مشددًا على ضرورة إجراء فحوصات أهلية اللاعبين وفق برتوكول الرنين المغناطيسي (MRI) المعتمد دوليًا. كما أرفقوا نسخة من نتائج الفحوصات التي أُجريت للاعبين، مؤكدين تمسكهم بحقهم في الدفاع عن مصالحهم.

تتواصل الأصداء حول هذه القضية، حيث ينتظر الجميع تطورات جديدة قد تؤثر على مسار البطولة وعلاقات الاتحادات المعنية بعدما أكد المصدر لتوووفه أن الفحوصات تم إعادتها اليوم صباحا وبانتظار النتائج النهائية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى