الجماهير تضج في منصة (X).. وهذا ما تطلبه

توووفه– خليل التميمي

استياء كبير وغضب غير طبيعي من الجماهير العمانية على مجلس إدارة الاتحاد العماني لكرة القدم أولا ممثلا في الرئيس وبقية الأعضاء،، وغضب آخر على الجاهزين الفني والإداري، وغضب كبير على اللاعبين والأداء غير المقنع الذي قدموه امام المنتخب الكوري الجنوبي.

ضجت منصة (X) كثيرا منذ إعلان حكم المباراة نهاية اللقاء الذي شهد خسارة جديدة للأحمر بنتيجة 3-1، وتصدر هاشتاج (ارحلياسالم_الوهيبي) المنصة والتي تفاعل فيها العديد من المتابعين.

توووفه رصدت عددا من التغريدات التي جاءت نابعة من القلب وغاضبة بعد الخسارة والأداء الهزيل الذي قدمه المنتخب.

قال مغرد: ‏لا توجد فكرة الرحيل لدى المسؤول يتمتعون بعقدة الخلود أو الموت، زمان كانت المراجل تقاس، قيمة الرجل بقدره بين قومه فإن قبل بقى وإن رفض رحل، اللهم البطانة الصالحة اللهم امين يارب العالمين.

‏وقال آخر: شكراً أيها المحلل الرياضي نعم عُمان بأكملها تطالب برحيل هذا الاتحاد الفاشل. لاكن هيهات يلبى طلبك طالما إنك في دولة اسمها سلطنة عُمان ولا راح تصدر أوامر عليا لعلاج هذه النكسة الكروية في الوطن . الأفضل السكوت ونموت الموت البطي احنا ومنتخبنا ويبقى رئيس الاتحاد.

‏‎ووصف أحد المغردين العمل الإداري بدون إنجاز قائلا: معرفة نجاح أو فشل أي منظومة رياضية، يجب النظر إلى النتائج التي تحققها. فالأداء الفعلي والنتائج المحققة هما المؤشران الأساسيان هل تحقق الأهداف المحددة مثل الفوز بطولات؟ (جواب لا) نجاح أو فشل اي منظومة رياضية عليك بنتائج. المسروري وهيبي صفر إنجاز أرحلو.

الجماهير شنت غضبها، حيث قال أحد المغردين: ‏غضب جماهيري واسع من الاتحاد العماني ولاعبي المنتخب بعد الأداء الهزيل خلال تصفيات كأس العالم، فرغم التجهيزات والإعداد والاهتمام الكبير من قبل وزارة الرياضة لاعداد المنتخب الا أن المنتخب يلعب بلا روح والاتحاد حسب وجهة نظر محللين رياضيين يتحمل هذا الخطأ.

‏ ارحل يا سالم الوهيبي انت واتحادك الفاشل ومدربك الجبان البائس وباقي الشله …خلو عندكم دم، كرهتو العالم في الكره…اعط فرصه لغيرك لعل وعسى …ليش هذا الاستكبار…ماعندك شي تقدمه وخذت فرصتك وزياده …ليش ماتحس…ارحل.

‏وطالب أحد المغردين أن يحصل مثلما حصل في دولة الكويت قائلا: في 15 / 7 / 2024 قدم رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم إستقالته.. نتمنى منك بأن تكون لديك الشجاعة وأن تقدم استقالتك وإعطاء الفرصة لغيرك للمحاولة في تغيير واقع الكرة العمانية..نتمنى منك تلبية رغبة الشارع العماني بالأستقالة.

وطالب أحد المغردين برئاسة علي الحبسي للاتحاد قائلا: مطالبات واسعة من الشارع الرياضي العماني برحيل مجلس إدارة الاتحاد العماني لكرة القدم بعد الخسارة الثانية من تصفيات كأس العالم 2026

الكابتن علي الحبسي من أكثر الشخصيات يتم المطالبة بتوليه رئاسة الاتحاد العماني. الوجاهة والتمسك بالمنصب ليست على حساب الوطن 👌

وكانت الاستقالة مطلب أساسي حيث قال أحد المغردين: مع كامل احترامي للإخوة ممثلي الاتحاد العماني لكرة القدم، أعتقد أنه من الأنسب أن تقدموا استقالاتكم فورا واستقالة الرئيس. نعم، أعلم بأن ولايتهم لم تنتهِ بعد، لكن هذه الخطوة محاولة لتغيير واقع الكرة العمانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى