بروز أسماء جديدة.. هل ستنجح قائمة رشيد جابر في إنقاذ منتخبنا الوطني؟

توووفه- عيسى سعيد

أعلن الكابتن رشيد جابر، مدرب المنتخب الوطني العماني، عن قائمة اللاعبين الذين سيمثلون المنتخب في الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026. تأتي هذه القائمة في وقت حساس بعد نتائج غير مرضية في الجولتين السابقتين، مما أثار الكثير من النقاشات والتوقعات بين الجماهير.

توقع الشارع الرياضي تغييرات جذرية في القائمة، خاصة بعد الإخفاقات المتتالية أمام العراق وكوريا الجنوبية. كانت الآمال معقودة على وجود أسماء جديدة تعزز من قوة الفريق، لكن القائمة جاءت بمزيج من العناصر القديمة والجديدة.

وأهم الأسماء الجديدة التي ضمها جابر رشيد محمد رمضان (السيب)، وملهم السنيدي (النصر)، ويزيد المعشني (النصر)، وأحمد الريامي (الخابورة). هذه الإضافات تعكس رغبة المدرب في ضخ دماء جديدة في الفريق، رغم المخاوف من عدم انسجام اللاعبين الجدد مع بعضهم البعض.

وفي الجانب الآخر استغنى رشيد جابر عن بعض الأسماء التي ضمتها القائمة السابقة وهم محمد مبارك الغافري مهاجم النهضة ومحمد حميد الغافري مهاجم الشباب ..

وقد أثار غياب بعض اللاعبين المهمين تحفظ بعض الجماهير التي كانت تطالب أن يظهر في القائمة أسماء بارزة أمثال ثاني الرشيدي وحسين الشحري من نادي النهضة، ومحسن جوهر من نادي صحار، ومروان تعيب من نادي النصر، لكنهم لم يتواجدوا في القائمة. هذا الغياب ربما له أثر على معنويات بعض الجماهير التي كانت تأمل في تعزيز صفوف المنتخب بأفضل العناصر.

في ظل التحديات التي يواجهها المنتخب، تنظر غالبية الجماهير إلى أهمية الالتفاف حول الكابتن رشيد جابر ودعمه في هذه المرحلة الحساسة. ويتطلب الأمر تضافر الجهود والتشجيع الإيجابي، فالجميع يدرك أن النجاح يحتاج إلى وقت وتكاتف. وهذه القائمة هي بداية جديدة، ومن المهم توفير الدعم اللازم للمدرب واللاعبين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى