تواصل منافسات بطولة الأندية العربية للشطرنج بمحافظة ظفار

مسقط- توووفه

تواصل بطولة الأندية العربية للشطرنج في فئة الكلاسيك منافساتها، والتي تستضيفها سلطنة عمان ممثلة في اللجنة العمانية للشطرنج ونادي صلالة لغاية ١٠ أكتوبر الجاري.

خلصت نتائج البطولة من خلال جولاتها الأولى، إلى فوز نادي برادى السوري على رفادان اليمني ٢.٥ مقابل ١.٥، وفوز بشمركة العراقي على مصيرة ٣.٥ مقابل ٠.٥ وفوز سهام المراوعة اليمني على صلالة ٣.٥ مقابل ٠.٥ وفوز نادي أبو ظبي على الجمعية الفلسطينية ٤ مقابل صفر، وفوز الشارقة على نادي الكويت ٢.٥ مقابل ١.٥.

وخلصت نتائج الجولة الثانية بفوز برادى السوري على أبو ظبي ٣ مقابل ١ وفوز بشمركة العراقي على سهام المراوحة العراقي ٤ /٠ وفوز الشارقة على رفادان اليمني ٣.٥ / ٠.٥ وفوز مصيرة على الكويت ٢.٥ / ١.٥وفوز صلالة على الجمعية الفلسطينية ٣ /١، فيما انتهت نتائج الجولة الثالثة بفوز بشمركة العراقي على الشارقة ١.٥/٢.٥ وفوز بردى السوري على صلالة ٤/صفر، وفوز أبوظبي على سهام المراوعة اليمني ١.٥/٢.٥ وفوز رافادان اليمني على اليمني سهام المراوعة ٠.٥/٣.٥ وفوز الجمعية الفلسطينية على الكويت ١.٥/٢.٥.

وشهدت الجولة الرابعة تنافسية بين الأندية المشاركة، فقد تمكن صلالة من الفوز على مصيرة ٢.٥ / ١.٥ وفوز بشمركة العراقي على بردي السوري ١/٣ وتعادل أبو ظبي والشارقة ٢/٢ وفوز الجمعية الفلسطينية على فاردان اليمني ١/٣ وفوز سهام المراوعة على الكويت ٠.٥/٣.٥

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى