الأمين علي الحبسي لتوووفه: رشيد جابر إضافة قوية للأحمر.. وهذه أهمية تواجدنا رفقة الفريق

عمان- ترياء البنا

اختيار في محله أن يكون علي الحبسي وعماد الحوسني، رفقة منتخبنا الوطني في مشوار التصفيات الصعب، كسفيرين لحملة دعم المنتخب.

توووفه تلتقي الأمين على هامش استعدادات الأحمر لخوض مباراة الجولة الرابعة أمام المنتخب الأردني في العاصمة عمان.

بداية تحدث الحبسي عن تواجده رفقة الفريق : تواجدنا مهم جدا لزرع الثقة في نفوس اللاعبين، جميعهم لديه رغبة قوية لتقديم الأفضل وكذلك تواجد الكابتن رشيد جابر على رأس القيادة الفنية أعطى إضافة كبيرة من عديد الجوانب النفسية والذهنية والبدنية وأعاد الثقة التي كنا بحاجة إليها، فهو من أفضل مدربي السلطنة ويمتلك إمكانيات كبيرة، والجميع يحترمه ويقدره، الأمر الذي سيفيد المنتخب بشكل كبير.

واضاف: دورنا مهم جدا على المستوى النفسي والتشجيعي للاعبين، ونقل خبراتنا خلال سنوات عديدة رفقة المنتخبات الوطنية، والمهم أن اللاعبين مقدرون جدا تواجدنا معهم.

وتابع: المنتخب الأردني يظل المنتخب الذي يمتلك إمكانيات كبيرة، خاصة أنه على أرضه ووسط جماهيره، ودائما على أرضه تواجه صعوبة في تحقيق النقاط التي تحتاجها، ولكن هذا لا يقلل من عمل المدرب واللاعبين وتركيزهم، وبإذن الله نحقق ما جئنا لأجله.

واختتم: لا نركز أبدا على النتائج السابقة للمنتخبات ولكن نركز على عملنا، وأعتقد أن هذا ما يركز عليه كابتن رشيد أكثر من الجوانب الأخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى