جمال السلامي بالمؤتمر الصحفي: استحقينا الفوز اليوم.. والنعيمات لم يصل بعد للجاهزية المثلى

عمان- ترياء البنا

عقب انتهاء مباراة منتخبنا الوطني وشقيقه الأردني ، والتي جاءت بفوز مستخق للنشامى 4/0، علق المدرب جمال السلامي على هذا الأداء المتميز والفوز الكبير قائلا: أشكر الجماهير الوفية كانوا يستحقون الفوز، وأتمنى أن يستمروا سندا للفريق، اليوم كنا جاهزين، والاهداف جاءت في توقيتات مهمة، أشكر اللاعبين كانوا في الموعد رغم الضغوط، وسيأتي التغيير بطريقة سلسة، اهنئ يزن وعلي علوان على الأداء المتميز وجميع اللاعبين، وهارد لك للمنتخب العماني، لكنا تعلمنا الدرس من المباراة السابقة.

وأضاف: عملنا منذ البداية على تطوير الأداء، اللاعبون ينشطون في دوريات مختلفة وهو ما سبب لنا مشكلة، احتجنا وقتا للتأقلم والانسجام، تواجد يزن وعلي أعطانا إضافة كبيرة رغم ان يزن لم يصل للجاهزية الكاملة، المباراة كانت مهمة لبقائنا في المقدمة، ليس لدي أي تخوف من أي منتخب.

وتابع: سيعود موسى المباراة القادمة، وسنكون جاهزين للقادم وندرك مسؤولية الفترة القادمة.

وواصل: اشتغلت مع اللاعبين بطرق مختلفة ليكونوا جاهزين لأي سيناريو، كنا اليوم أكثر جاهزية، المنتخب العماني لم يكن ضعيفا، ولكننا كنا جاهزين جيدا جدا للقاء من جميع الجوانب، حتى أنني طالبت الإعلام بدعم الفريق، وحالفنا التوفيق اليوم، ومباراة العراق لن أتحدث عنها اليوم فلكل حادث حديث.

فيما علق يزن النعيمات أفضل لاعب بالمباراة قائلا: فوز مهم بعد التعثر، وأي منتخب يمر بظروف صعبة ونجحنا في طي الصفحة وعدنا بفضل عمل الجميع، اثبتنا أننا منتخب قوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى