حارس المكسيك: لن يتحكم الألمان بطريقتنا أمام السويد

(د ب أ)- توووفه

أكد جويليرمو اوتشوا حارس مرمى المنتخب المكسيكي أن الفوز القاتل الذي حققته ألمانيا على السويد 2 / 1 مساء السبت لن يغير من طريقة تعامل منتخب بلاده مع مباراته الأخيرة في دور المجموعات لمونديال روسيا والتي يلتقي خلالها مع السويد.

ورغم البداية المثالية والفوز في أول مباراتين في المونديال، فإن المنافسة بين المكسيك والسويد وألمانيا على أشدها من أجل تأهل فريقين منهما لدور الستة عشر.

وبعد الفوز على كوريا الجنوبية 2 /1 في روستوف أمس السبت، عاد الفريق المكسيكي إلى معسكره بالقرب من موسكو واضعا في اعتباره أنه في حاجة ماسة إلى نقطة التعادل يوم الأربعاء في يكاترينبرج أمام السويد من أجل العبور للدور التالي.

وقال اوتشوا “نحن لا نقوم بالحسابات، علينا أن نتأهل من المركز الأول، لكن لا يوجد منافس سهل”.

وأضاف “نستطيع الفوز في المباراة التالية، لن تكون سهلة لكننا سنقاتل من أجلها، المباراة الأخيرة في نفس أهمية المباراة الأولى”.

واقتنص المنتخب الألماني فوزا دراميا من نظيره السويدي 2 /1 مساء السبت على استاد فيشت الأولمبي في سوتشي ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة السادسة لمونديال روسيا.

وتقدم المنتخب السويدي بهدف عن طريق اولا تويفونين في الدقيقة 32 وتعادل ماركو ريوس لألمانيا في الدقيقة 48.

ولكن توني كروس سجل هدف الفوز القاتل لألمانيا في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع ليبقي على أمال ألمانيا في التأهل لدور الستة عشر.

ولكن اوتشوا أكد أن فوز ألمانيا “لا يغير أي شيء بالنسبة لنا، الالتزام يبقى كما هو، علينا أن نستعد لتقديم مباراة على أعلى مستوى”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى