بالصور.. فريق عماني يدشن غرفة تبديل ملابس بمواصفات عالمية

توووفه- طاهر التمتمي

في حادثة هي الأولى من نوعها افتتح فريق الفرفارة التابع لنادي فنجاء غرفة تبديل الملابس الخاصة به وذلك في ملعب الفريق في ولاية بدبد، صحيفة توووفه ألقت الضوء على المبادرة وتقربت من إدارة الفريق التي أوضحت بأن الخطوة أتت لأهمية غرفة تبديل الملابس لكل فريق بكرة القدم،لأنها تعتبر أكثر الأماكن خصوصية ومركز عمليات اللعب قبل وبين شوطي المباراة.

وأضافت الإدارة في السياق ذاته أن الفكرة تعزز من إبراز هوية الفريق والارتقاء باسمه ليتناسب مع المكانة التي يمتاز بها في الولاية، كما أوضحت الإدارة بأنها تعمل على عدة أفكار منها تطوير الغرفة بلمسات فنية أكثر منها صور اللاعبين بالإضافة إلى أسماهم وتركيب أجهزة إلكترونية.

تجدر الإشارة بأن الغرفة مجهزة بأحدث التقنيات الإلكترونية كجهاز العرض وذلك لمشاهدة المقاطع المصورة كما أنها مجهزة بسرير طبي وجميع الأدوات الطبية ولايسمح بدخولها سوى من قبل أعضاء الفريق المسجلين في الكشف المعتمد من إدارة النادي.

ويعتبر فريق الفرفارة الذي تم تأسيسه عام 1975 من الفرق العريقة بولاية بدبد وينضوي تحت مظلة نادي فنجاء الرياضي وحقق العديد من الإنجازات الرياضية والاجتماعية والثقافية على مستوى الفرق الأهلية.

مقالات ذات صلة

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin