كوفاتش يباشر رسميا مهمته كمدرب لنادي بايرن ميونيخ

(د ب أ)- توووفه

تبدأ نيكو كوفاتش، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ الألماني، اليوم الاثنين مباشرة مهام منصبه وقاد الفريق في حصة تدريبية شهدت غياب اللاعبين الدوليين الذين يرغبون في أخذ قسط من الراحة أو يشاركون في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

ومن المقرر أن يغيب هؤلاء اللاعبين عن معسكر الفريق بالولايات المتحدة الأمريكية.

وقال كوفاتش متحدثا عن لاعبي المنتخب الألماني الذين ودعوا المونديال، ولاعبين دوليين أخرين يلعبون في الوقت الراهن مع منتخباتهم بروسيا: “لديهم أربعة أسابيع من العطلة ولن يحضروا تجهيزات الفريق في الولايات المتحدة”.

وقال كوفاتش/46 عاما/ خلال حدث تقديمه رسميا كمدرب لبايرن ميونخ اليوم الاثنين في مدينة ميونخ الألمانية: “التدريب الأول لهم سيكون في 25 يوليو”.

وسيتواجد باقي لاعبي النادي البافاري في الفترة ما بين يومي 23 و30 يوليو في الولايات المتحدة الأمريكية من أجل بدء استعداداتهم للموسم الجديد، بالإضافة إلى المشاركة في حملة تسويقية للنادي.

ورفض كوفاتش ما يشاع عن أن لاعبين مثل مانويل نوير أو توماس مولر، اللذين توجا بلقب المونديال قبل أربع سنوات، سيفتقدون للدوافع خلال المرحلة المقبلة بسبب خروج ألمانيا من المونديال الروسي.
.
وأضاف كوفاتش قائلا: “خلال العطلة سينسون هذا وأثق أنهم سيكونون متمتعين بكل الدوافع التي آملها في أول أيام المران”.

وردا على سؤال عن رأيه في المدير الفني للمنتخب الألماني، يواخيم لوف، أجاب كوفاتش بأنه أحد المؤيدين لاستمرار هذا المدرب في منصبه.

واستطرد قائلا: “أعتقد أنه الأصلح لإعادة بناء الفريق والتعلم مما حدث”.

وسيبدأ كوفاتش مسيرته التدريبية في الدوري الألماني “بوندسليجا” في 24 آب/أغسطس المقبل، حيث سيفتتح بايرن ميونخ، حامل اللقب، في ذلك اليوم الموسم الـ 56 له في دوري الدرجة الأولي بمواجهة هوفينهايم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى