بليسكوفا وفينوس وليامز إلى ثالث أدوار ويمبلدون

 

(د ب أ)- توووفه

 

صعدت التشيكية كارولينا بليسكوفا للدور الثالث لبطولة إنجلترا المفتوحة للتنس (ويمبلدون) ثالث بطولات (جراند سلام) الأربع الكبرى، اليوم الأربعاء، عقب فوزها على فيكتوريا أزارينكا من بيلاروس في الدور الثاني للمسابقة.

وفرضت بليسكوفا، المصنفة السابعة للبطولة، سيطرتها التامة على اللقاء، الذي جمعها مع منافستها المتوجة بلقبين جراند سلام، لتفوز بالمباراة بنتيجة 6 / 3 و6 / 3 في 72 دقيقة فقط.

وتأهلت الأمريكية المخضرمة فينوس وليامز، المصنفة التاسعة للبطولة، للدور الثالث أيضا إثر تغلبها على الرومانية أليكساندرا دولجيرو بنتيجة 4 / 6 و6 / صفر و6 / 1، كما فازت الأمريكية ماديسون كيز على التايلاندية لوكسيكا كومكوم بنتيجة 6 / 4 و6 / 3.

وبلغت الروسية إيفجينيا رودينا الدور ذاته بفوزها على الرومانية سوزانا كريستيا، وفازت البلجيكية يانينا فيكماير على الألمانية أندريا بيتكوفيتش، والكرواتية دونا فيكيتش على السويدية ريبيكا بيترسون، والرومانية ميهيلا بوزارسينيسكو على البريطانية كاتي سوان.

وصعدت التشيكية لوسي سافاروفا على حساب البولندية أنييسكا رادفانيسكا، بعدما تغلبت عليها بنتيجة 7 / 5 و6 / 4، وفازت الهولندية كيكي بيرنتس على الروسية آنا بلينكوفا بنتيجة 6 / 4 و6 / صفر، والإيطالية كاميلا جيورجي على الأمريكية ماديسون برينجل بنتيجة 6 / 4 و6 / 1.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى