فلامنجو وساو باولو يحلقان في قمة الدوري البرازيلي

 

(إفي) – توووفه 

 

فاز فلامنجو وساو باولو على بوتافوجو وكورينثيانز على التوالي بالجولة الـ14 من الدوري البرازيلي لكرة ليحلق الأول في صدارة المسابقة بفارق نقطة عن الثاني.

وتغلب فلامنجو الفريق الأكثر شعبية في البرازيل على بوتافوجو بهدفين نظيفين بتوقيع لوكاس باكيتا وماثيوس سافيوس.
ليلحق في الصدارة بفارق نقطة عن ساو باولو الذي فاز بثلاثة أهداف مقابل هدف على كورينثيانز الذي يحل ثامنا في الترتيب برصيد 19 نقطة.

وبفوزهما خلقا فارقا كبيرا عن كروزيرو صاحب الـ24 نقطة بالمركز الثالث بعد فوزه (2-1) على أتليتيكو باراناينسي الذي تجمد رصيده عن 10 نقاط في المركز قبل الأخير بالترتيب (19)، ومجموعة فرق تحظى في جعبتها بـ23 نقطة: أتليتيكو مينيرو وبالميراس وجريميو وإنترناسيونال؛ الذي ينتظر خوضه مباراته بالجولة أمام سييارا مساء اليوم.

وفي الجولة ذاتها خسر كلا من أتلتيكو مينيرو أمام بالميراس (3-2)، وجريميو بهدف نظيف على يد فاسكو دي جاما الذي حل تاسعا برصيد 19 نقطة.

وجاءت المفاجأة هذه الجولة على يد باهيا بفوزه بأربعة أهداف لهدف على فيتوريا، ليحل في الـ13 برصيد 16 نقطة ويتجمد رصيد الآخر عند 15 نقطة في المركز الـ16.

فيما فاز فلومينينسي على سبورت ريسيفه (1-2) ليرفع رصيده إلى 18 نقطة في المركز الـ11 ويتجمد رصيد سبورت عند 19 نقطة في المركز الـ10.

كما تغلب بارانا على اميريكا مينيرو بهدف نظيف ليرفع رصيده إلى 13 نقطة في المركز الـ18 ويتجمد رصيد الخاسر عند 14 نقطة في المركز الـ17 أولى المراكز المهددة بالهبوط.

وتعادل شابيكوينسي سلبيا بدون أهداف أمام سانتوس ليتجمد رصيد الأول عند 16 نقطة في المركز الـ14 والثاني خلفه بفارق نقطة في المركز الـ15.

وتُختم الجولة مساء اليوم الاثنين بمباراة إنترناسيونال وسييارا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى