الكرة تعبس في وجه الحضري هذه المرة

 

صلالة – توووفه

 

ابتسمت كرة القدم للحارس المصري عصام الحضري في كثير من المناسبات، وقدمت له الكثير من خلال مشواره الطويل في عالم المستديرة، وعاش معها لحظات سعيدة جدا فقد توّج بعديد من الألقاب الشخصية على صعيد الأندية والمنتخب المصري.

وسجل الحضري نفسه مؤخرا كأكبر لاعب يشارك في نهائيات كأس العالم بمونديال روسيا عن عمر يناهز 45 عاما وهو رقم لم يسجله أي لاعب من قبل. كما يشارك الحضري في بطولة صلالة الدولية، ولعب اللقاء الأول مع ناديه ضد الإسماعيلي التونسي وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 1/1 ثم حسمت بركلات الترجيح.

وكاد الحضري أن يكون كلمة السر لفريقه بالمساهمة في صعوده إلى المباراة النهائية للبطولة عندما تصدى للركلة الثانية للنادي الصفاقسي، وذهب الفريقان بالتعادل حتى الركلة السادسة عندما تصدى الحضري لركلة أخرى ووضع فريقه في المقدمة، ثم تقدم الحضري لتسديد الركلة السادسة التي كانت ستأخذ بفريقه إلى النهائي لكنه أطاح بها خارج الملعب وبشكل غريب مما ساهم في إعادة الأمل للصفاقسي الذي أنهى اللقاء لصالحه ب 13 ركلة جزاء.

ومثلت هذه الحادثة علامة في الجانب الذي لا يتمناه الحضري أن يحدث في نهايات مشواره الكروي بعد أن عبست الكرة أمامه ووقف الحظ ضده، وهذه من المرات القلائل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى