البرازيل تجدد ثقتها في تيتي حتى مونديال قطر 2022

(إفي) – توووفه

 

وافق أدينور ليناردو باتشي ‘تيتي’ على عرض الاتحاد البرازيلي لكرة القدم اليوم الأربعاء للاستمرار كمدير فني للمنتخب البرازيلي حتى مونديال قطر 2022.
وأكد الاتحاد البرازيلي أنه أنهى المفاوضات مع المدرب اليوم دون الكشف عن الراتب الذي سيتقاضاه، ولكن من المنتظر أن يتخطى الـ134 ألف و604 يورو الذي كان يتقاضاه شهريا.


وأوضح الاتحاد في بيانه “وبهذا يضمن المنتخب البرازيلي استمرار المشروع الحالي خلال الفترة المقبلة”.
من جانبه، أكد روجيريو كابوكلو، المدير التنفيذي للاتحاد، “الاتحاد البرازيلي يستثمر في مشروع على المدى الطويل لضمان استمرار المدرب على رأس الإدارة الفنية للمنتخب لستة أعوام ونصف. نعتقد أن التخطيط المتأني وتطبيقه من خلال المعايير، سيقود الكرة البرازيلية لتحقيق النتائج المنتظرة”.


وعلى الرغم من فشل المنتخب البرازيلي في المنافسة على لقب مونديال روسيا 2018 بخروجه من ربع النهائي على يد بلجيكا بهدفين لواحد، إلا أن الاتحاد اللاتيني قرر تجديد الثقة في تيتي.
وعلى جانب آخر، أكد البيان، نقلا عن تيتي، أن الخبرة التي اكتسبها خلال العامين ونصف الماضيين، ستفيده في المستقبل، كما أنها ستكون نواة الفترة الجديدة القادمة التي سيواجهه فيها “أهدافا كبيرة”.


ومنذ جلوسه على مقعد المدير الفني لـ”السيليساو” في 20 يونيو 2016 ، قاد تيتي البرازيل لتحقيق 20 انتصارا و4 تعادلات وخسارتين فقط.
وسيكون التحدي الأول أمام تيتي في منتصف العام المقبل عندما يخوض بطولة كوبا أمريكا التي ستحتضنها البرازيل.
كما قرر الاتحاد أيضا تجديد عقد منسق المنتخبات الوطنية، إيدو جاسبار، حتى مونديال 2022 بقطر. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى