ماذا قال هيجواين بعد أن ارتدى قميص ميلان ؟ .. ومن كان ينتظره في إنجلترا ؟

(إفي) – توووفه

 

قال المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين خلال تقديمه كلاعب جديد في صفوف نادي الميلان إن الوحيد الذي كان يريد التعاقد معه في نادي تشيلسي الانجليزي هو المدرب ماوريثيو ساري في حين أن الجميع في النادي الايطالي كانوا يريدونه.
وقال هيجوايين “في تشيلسي، الشخص الوحيد الذي كان يريدني هو ساري، هنا الجميع يردونني”، مضيفا أنه انضم للميلان برغبة في إعادته لـ”المكانة التي يستحقها”.


وأضاف “اثق في هذا الفريق، لأنه كان يعجبني العام الماضي. لقد لعبت في فرق يناضل من فيها من أجل الفوز. اليوم أنا هنا في الميلان: التحدي سيتمثل في إعادة الفريق إلى ما كان عليه. أنا سعيد بوجودي هنا”.
وأكد ضرورة أن يكون للميلان “ثقة” في نفسه لمواجهة كل تحديات الموسم المقبل، نافيا أن يكون انضم للفريق لكي يكون نجمه الجديد، مشيرا إلى أن القيمة الحقيقية للفريق تكمن في كل لاعبيه.


وقال “الفوز بالمباريات يحدث بالاتحاد، لا يفوز بها شخص وحده”، مشيرا إلى تطلعه للفوز بدوري الابطال مع الميلان العام المقبل.
ووجه اللاعب في النهاية كلمات شكر لفريقه القديم، يوفنتوس، وشكر الميلان أيضا على الجهد الكبير الذي أجراه لإتمام التعاقد معه.
وأضاف “إنه جهد رائع واتمنى إعادة كل الثقة التي أعطوها لي. وجودي هنا مدعاة فخر. اتمنى فعل أشياء عظيمة لهذا النادي وجماهيره”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى