منتخبات السلطنة للألعاب الآسيوية تغادر لجاكرتا منتصف الشهر الجاري  

مسقط – توووفه

 

يتوجه كاظم البلوشي مدير بعثة السلطنة للمشاركة في الألعاب الآسيوية ال18 بمدينة جاكرتا تاريخ 13 من أغسطس الجاري، فيما تتبعه المنتخبات الأخرى المشاركة سواء من مسقط أو تتجه بعضها مباشرة لجاكرتا من المعسكرات الخارجية، وتنطلق الدورة فعليا يوم 18 أغسطس 2018 بمشاركة أكثر من 45 دولة آسيوية، وتختتم في 2 سبتمبر ، وتشارك السلطنة في ألعاب القوى والطائرة الشاطئية والرماية والسباحة والتنس والهوكي ورفع الأثقال والشراع.
وستقيم منتخبات الرماية والطائرة الشاطئية والتنس في بالامنج بينما تقيم القوى والشراع والهوكي والأثقال والسباحة في جاكرتا.

من جانب آخر سيتم رفع علم السلطنة في القرية الأولمبية يوم 16 أغسطس الجاري بحضور بعثة السلطنة والمنتخبات المشاركة، وتسعى السلطنة إلى تأجيل الموعد إلى تاريخ 17 أغسطس الذي يتوقع معه وصول كافة المنتخبات العمانية المشاركة. وتتطلع السلطنة لتحقيق نتائج إيجابية في الدورة حيث تعوّل على ألعاب القوى والأثقال والرماية في تحقيق ميداليات والمنافسة عليها.

وسيقام افتتاح الدورة يوم 18 الجاري على ملعب جيلورا بونج كارنو وهو ملعب بني عام 1062 ويتسع ل 88083 ألف متفرج ويقع في قلب العاصمة جاكرتا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى