أتلتيكو مدريد يستعد لمواجهة إنتر بمشاركة جميع عناصره

(إفي) – توووفه

 

واصل أتلتيكو مدريد الإسباني اليوم الجمعة استعداداته لمواجهة الغد ضد إنتر ميلان، في آخر ودية سيخوضها ضمن استعداداته للموسم الجديد، بمشاركة جميع العناصر المتاحة تحت إمرة المدرب دييجو سيميوني.
واستعاد “التشولو” أمس الخميس العائدين من مشكلات بدنية وهم دييجو كوستا، فيكتور ماتشين ‘فيتولو’ وتوماس بارتي، وقبلها بأسبوع كان قد انضم للتدريبات كل من الفرنسيين أنطوان جريزمان ولوكاس هرنانديز والصفقة الجديدة، نيكولا كالينيتش، ليستعد الفريق بكامل قوته لمواجهة السبت أمام الفريق الإيطالي على ملعب واندا متروبوليتانو في إطار بطولة “كأس الأبطال الدولية”.


ورغم مباراة الغد، إلا أن الشغل الشاغل لكتيبة أتلتيكو هو خوض مباراة كأس السوبر الأوروبي الأربعاء القادم ضد ريال مدريد في تالين، في أول تحدي للفريق في الموسم الجديد، بصفته بطلا للدوري الأوروبي موسم 2018-2019.
وأقيم التمرين خلف الأبواب المغلقة في مدينة ماخاداوندا الرياضية، باستثناء أول 15 دقيقة التي كان مفتوحا فيها أمام وسائل الإعلام.


ورغم اقترابه من الرحيل عن “الروخيبلانكوس” إلا أن الفرنسي كيفن جاميرو تدرب بشكل طبيعي مع الفريق، في انتظار حسم مستقبله، بالانتقال إلى فالنسيا أو بروسيا دورتموند.
وسيعاود أتلتيكو المران في المساء لمواصلة الإعداد لمواجهة الغد ضد “النيراتزوري”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى