أتلتيكو مدريد يقدم مدافعه الجديد الكولومبي آرياس

 

 (إفي) – توووفه

 

أوضح المدافع الكولومبي سانتياجو آرياس، الذي تم تقديمه اليوم الاثنين لاعبا جديدا في صفوف أتلتيكو مدريد، أن طموحه مع الروخيبلانكوس هو “الفوز” تحت شعار المضي “مباراة تلو الأخرى” لتحقيق “أهداف وأشياء كبيرة”.


وفي إحدى قاعات ملعب (واندا متروبوليتانو) وقبل ساعات من سفر بعثة الفريق إلى العاصمة الإستونية تالين لمواجهة ريال مدريد في كأس السوبر الأوروبي، عبر الظهير الأيمن الذي وقع للأتلتي لمدة خمس سنوات قادما من فريق بي إس في آيندهوفن الهولندي عن شعوره بـ”السعادة” و”الفخر” للعب في صفوف الفريق الإسباني.


وقال اللاعب الذي حصل على معلومات كثيرة عن النادي عن طريق مواطنه راداميل فالكاو الذي لعب لصفوف الفريق في الفترة من 2011 وحتى 2013 “أنا سعيد بوصولي لهذا الصرح العظيم وهذا الفريق الكبير، فأنا أعلم جيدا ما أقبل عليه، وأعلم ما أريده جيدا وأتمنى تحقيق البطولات مع هذا الفريق الكبير”.


وأوضح آرياس، الذي سيشارك في رابع فريق يلعب له خلال مسيرته الاحترافية بعد مشاركته أولا مع فريق ديبورتيفو لا إكيداد الكولومبي ثم سبورتنج لشبونة البرتغالي ثم آيندهوفن وأخيرا مع الروخيبلانكوس، “منذ مغادرتي لفريق لا إكيداد مررت بأوقات جيدة وأخرى سيئة كما يحدث مع الكثير من لاعبي الكرة”.


وأردف “عندما وصلت للبرتغال كنت في حاجة للوقت للتأقلم مع الفريق وذلك كلفني كثيرا، وبعد ذلك تمكنت من الدخول في الإيقاع وتقدم مستواي كثيرا، ومع آيندهوفن بدأت الأمور بشكل معقد ولكن بعد عدة أشهر تمكنت من التأقلم وبدأت اللعب وفهمت سريعا كيفية اللعب وأن أكون جاهزا في أوروبا، وبعد ذلك سارت الأمور بشكل جيد ولعبت في هولندا لمدة خمس سنوات وتمكنت من حصد البطولات وتطور مستواي ونضجت كشخص وكلاعب”.
وأضاف آرياس الذي سيرتدي القميص رقم “4” “لن يكون الأمر سهلا بالنسبة لي، فالمنافسة لحجز مكان أساسي في هذا المركز مع لاعب كبير ومخضرم بحجم خوان فران أمر صعب، ولكني سأبذل كل ما بوسعي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى