السباحة والرماية تدشنان منافسات السلطنة في الألعاب الآسيوية

جاكرتا – توووفه

تنطلق صباح الغد منافسات السباحة الآسيوية بمركز جيلورا بونغ كانو للألعاب المائية بجاكرتا حيث ترأس طه بن سليمان الكشري أمين عام الاتحاد الآسيوي للسباحة الاجتماع الفني لمدراء ٣٨ منتخبا اسيويا مشاركا يمثلهم ٣٧٦ سباحا وسباحة سيتنافسون لحصد الميداليات الملونة لعدد ٤١ سباقا متنوعا.

 وأكد الكشري في الاجتماع جاهزية الحوض الرئيسي وجميع المرافق والاجهزة واللجان التنظيمية والفنية والحكام لانطلاق منافسات السباحة على مستوى كبرى قارات العالم.

وأشار طه الكشري عضو مجلس ادارة الاتحاد الدولي للسباحة “فينا” الى ان المرافق والاجهزة تم تجهيزها خصيصا للبطولة وعلى اعلى مستوى كما ان حكام مسابقات السباحة وعددهم ٢٣ حكما دوليا و٥٠ حكما اندونيسيا تحت إشراف الاتحادين الدولي والآسيوي للسباحة هم على أتم الاستعداد لتنظيم هذه المنافسات وفق معايير وانظمة وتعديلات الاتحاد الدولي للسباحة “فينا”.

هذا ويدشن سباحنا عيسى العدوي أولى السباقات التي يخوضها سباحو منتخبنا الوطني للسباحة عندما يشارك في تصفيات سباق ٢٠٠ متر حرة يتبعه السباح عبدالرحمن الكليبي في تصفيات سباق ٢٠٠ متر فراشة علما بان العدوي سيشارك ايضاً في تصفيات سباقي ٥٠ و١٠٠ متر حرة فيما سيشارك الكليبي في تصفيات سباقي ٢٠٠ و٤٠٠ ظهر وفراشة.

 

الرماية

يستهل منتخب الرماية مشاركته اليوم من خلال فريقين زوجي مختلط في المسدس والبندقية لمسافة 10 متر ضغط هوائي حيث يشارك الفريق الاول المكون من الرامي اسماعيل العبري والرامية وضحى البلوشية في سلاح المسدس بينما يشارك الفريق الثاني المكون من الرامي عصام البلوشي والرامية أمينة الطارشية في سلاح البندقية.

وكان منتخب الرماية يوم امس على موعد مع التدريب الرسمي الاول قبل انطلاق المنافسة ل حيث تمرن المنتخب على مختلف الاسلحة البندقية والمسدس والشوزن وبمختلف الوضعيات ليكون على اهبة الاستعداد لخوض غمار المنافسة حيث ستشتمل مشاركته هذا اليوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى