ريفر بليت يقع في فخ التعادل مجددا بالدوري الأرجنتيني

 (إفي) – توووفه

 

وقع ريفر بليت في فخ التعادل مجددا وهذه المرة سلبيا امام ضيفه بلجرانو في إطار الجولة الثانية من الدوري الأرجنتيني الممتاز لكرة القدم، ليفشل في تحقيق الانتصار الأول له بالبطولة.
وبعدما تعادل سلبيا أمام مضيفه أوراكان في الجولة الاولى، عاد ريفر ليتعادل مرة أخرى مساء السبت بالتوقيت المحلي وسط أجواء ممطرة ليتقاسم المركز العاشر مع بلجرانو بنقطتين.


وبالتعادل السلبي أيضا انتهى لقاء أرخنتينوس جونيورز مع ضيفه جودوي كروز الذي يحتل وصافة البطولة مؤقتا بأربع نقاط في انتظار باقي مباريات الجولة بينما يحتل صاحب الارض المركز الـ21 بنقطة.
وفاز بانفيلد على ضيفه خيمناسيا بهدف دون رد أحرزه داريو سفيتانيتش ليصعد للمرتبة السادسة بثلاث نقاط بفارق الأهداف امام الضيوف.
وفي مباراة اخرى السبت تعادل ديفينسا إي خوستيسيا مع ضيفه أتلتيكو توكومان (1-1) ليتقاسما المركز الثامن بنقطتين.
تقدم أتلتيكو توكومان عبر ريكاردو نوير ثم أدرك ألكسندر بابروسا التعادل لصاحب الارض من ضربة جزاء.


وكانت الجولة قد انطلقت الجمعة بفوز روساريو سنترال على مضيفه تاييريس بهدف دون رد وتعادل نيويلز أولد بويز مع إندبنديينتي (2-2).
وتستكمل الجولة اليوم الأحد بمباريات سان مارتين دي سان خوان مع باتروناتو، وكولون مع تيجري، وألدوسيفي مع أوراكان، وسان لورنزو مع لانوس، وراسينج كلوب مع فيليز سارسفيلد.
ومن المقرر أن يحل حامل اللقب آخر عامين بوكا جونيورز الاثنين ضيفا على إستوديانتيس في لابلاتا على أن تختتم الجولة لاحقا في نفس اليوم بمباراة سان مارتين دي توكومان مع أونيون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى