قريات عينه على إحدى البطاقات المؤهلة لدوري عمانتل

 

توووفه- خليل التميمي

 

 

قريات بشعار التحدي، يدخل للمنافسة على إحدى بطاقات التأهل لدوري عمانتل بمدرب وطني. وكثف الفريق الكروي الأول بنادي قريات استعداده لخوض غمار المنافسة على أحد بطاقات التأهل لدوري عمانتل حيث أوقعته القرعة بالمجموعة الأولى، والتي يراها المحللون بأن حظوظ جميع الفرق بها متساوية، حيث خاض الفريق عدة مباريات ودية خلال الأسابيع الأخيرة، مع تعزيز التدريبات اليومية.

كما وضع مجلس الإدارة الثقة بالمدرب خالد النوفلي لقيادة دفة الفريق خلال الموسم الحالي. من جانب آخر تعاقد مجلس الإدارة مع عدد من اللاعبين المحليين والأجانب.

تعاقدات

تعاقدت إدارة نادي قريات مع عدد من اللاعبين المحليين لتمثيل الفريق في الموسم القادم، حيث تم التعاقد مع عبدالله البلوشي وآدم السعدي وراشد الحوسني والحارس جمعة الغزيلي القادم من نادي مرباط، كما تم التعاقد مع المحترف المصري اسلام قادماً من الدوري المصري، وتسعى إدارة الفريق للتعاقد مع محترفين آخرين لتعزيز صفوف الفريق لتمكينه من دخول المنافسة على بطاقات التأهل من التصفيات الأولية، ثم المنافسة على بطاقة التأهل لدوري عمانتل.

الجهاز الفني والإداري

يتكون الجهاز الفني والإداري للنادي من المدرب الوطني خالد النوفلي ويساعده هاشل الصوطي، بينما يتولى السوري عرفات الشاهر تدريب حراس المرمى الحراس، ويتولى مسؤولية مدير الفريق جاسم السناني، ومسؤول المهمات بدر الجرداني.

وخاص الفريق عدة لقاءات ودية أبرزها الفوز على نادي عمان 0/1 والتعادل مع نادي صور 1/1 والخسارة من نادي صحار 2/1.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى