بدر الرواس: طموحنا اعتلاء منصات التتويج في الألعاب الآسيوية

 

توووفه- خليل التميمي

 

بعد النتائج المتميزة التي حققتها منتخباتنا لكرة الطائرة الشاطئية في بطولة الألعاب الآسيوية بجاكرتا و بلمبنج أدلى الشيخ بدر الرواس رئيس الاتحاد العماني لكرة الطائرة بتصريح خاص لتوووفه حيث تحدث عن وضع منتخباتنا في البطولة وعن حظوظها.

منتخب (ب)

بداية قال الرواس: “الحمدةلله منتخباتنا تحقق نتائج طيبة في المشاركة بهذه البطولة، طبعا الفريق (ب) المكون من أحمد الحوسني وهيثم الشريقي فاز بنتيجة 2/0 على منتخب أفغانستان، وهذا يعطينا مؤشرا جيدا في وصول الفريق للمرحلة الثانية وهو دور الستة عشرة،ةبعدما تخطى في مباراته الأولى منتخب الصين تايبيه (أ) وخسر مباراته الثانية أمام اندونيسيا (أ)، وننتظر مباراة الغد التي تجمع منتخبي الصين تايبيه وأندونيسيا لتحديد الصاعدين، وبإذن الله فريقنا سيكون أحد الصاعدين.

منتخب (أ)

وأضاف الرواس: “بالنسبة للمنتخب (أ) المكون من مازن الهاشمي ونوح الجلبوبي فقد حقق نتائج جيدة في البطولة، وغدا مباراتهم الأخيرة أمام منتخب المالديف وبإذن الله يحقق النتيجة الجيدة ويكون في المركز الأول في المجموعة الرابعة ضامنا التأهل لدور الستة عشرة في البطولة”.

تصنيف جيد

وأكمل الرواس:” منتخباتنا حاليا في البطولة تصنيفاتها ١٣ و ١٦ في البطولة على مستوى المنتخبات المشاركة، والحمد لله الفريق (أ) استطاع الفوز على المنتخب التايلاندي (أ) المصنف الرابع في البطولة، وفريقنا (ب) خسر من المصنف الأول في البطولة وهو منتخب اندونسيا (أ) بنتائج متقاربة في مباراة قدم من خلالها لاعبونا مباراة كبيرة واستطاعوا مجاراة الفريق المستضيف المرشح للبطولة”.

الأمل كبير

وقال الشيخ بدر الرواس:” أملنا أن نحقق نتائج إيجابية والوصول إلى المراحل الأخيرة في البطولة”.

انتظار القرعة

وأضاف: “بعد تعدي مرحلة المجموعات هناك مباريات دور ١٦ وطبعا القرعة هي الفيصل في مثل هذه الأمور، وننتظر القرعة حتى نعرف مع من تلعب منتخباتنا المشاركة في البطولة، وعسى أن تكون مناسبة وبالتالي تصعد فرقنا إلى الأدوار النهائية”.

تسخير الإمكانيات

وقال: “سوف نوفر كل ما نستطيع توفيره للاعبين والجهاز الفني من إمكانيات حتى نعود بنتائج جيدة من جاكرتا والوصول إلى منصات التتويج في البطولة”.

منافسة صعبة

وعن المنافسة في البطولة قال:” طبعا المنافسة كبيرة وصعبة في البطولة ولكن بجهود الشباب قادرين على تحقيق الإنجاز بإذن الله”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى