كروز أزول يحافظ على صدارة الدوري المكسيكي ومونتيري يحتل الوصافة

(إفي) – توووفه

 

حافظ كروز أزول على صدارة مرحلة ذهاب الدوري المكسيكي لكرة القدم (أبرتورا 2018) بعد تغلبه على ضيفه تولوكا بهدف نظيف، في إطار الجولة السادسة من البطولة التي صعد مونتيري لوصافتها.
وجاء هدف كروز أزول في المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء بالتوقيت المحلي من توقيع الأوروجوائي مارتين كاوتيروتسيو (ق35) ليحافظ الفريق على سجله خاليا من الهزائم ويعزز صدارته للبطولة بـ16 نقطة، فيما تجمد رصيد تولوكا عند 10 نقاط في المرتبة السابعة.


وصعد مونتيري للوصافة بـ15 نقطة بفضل فوزه (2-1) على مضيفه لوبوس الذي تجمد رصيده عند 4 نقاط في المرتبة الـ16.
سجل ثنائية مونتيري سيلسو أورتيز (ق12) ونيكولاس سانشيز (ق90)، بينما أحرز هدف لوبوس الوحيد، التركي كولن كاظيم ريتشاردز (ق71).
وسقط حامل اللقب سانتوس في فخ التعادل (2-2) امام مضيفه تيخوانا في ختام الجولة ليتراجع للمرتبة الثالثة بـ13 نقطة بينما يحل أصحاب الأرض بالمركز الـ14 بست نقاط.

وفي باقي مباريات الأربعاء فاز ليون على ضيفه كلوب أمريكا بثنائية نظيفة ليقفز للمرتبة الـ11 بسبع نقاط بينما تجمد رصيد الضيوف عند 10 نقاط في المركز الخامس، كما تغلب تيجريس على ضيفه فيراكروز برباعية نظيفة ليصعد للمركز الثامن بتسع نقاط، ويتجمد رصيد الزوار عند أربع نقاط في المركز الـ17.


وتغلب بويبلا على ضيفه أطلس بهدفين دون رد ليصعد صاحب الارض للمركز الـ13 بسبع نقاط بينما لا يزال أطلس يتذيل الترتيب بنقطتين، وبهدف نظيف فاز تشيفاس دي جوادالاخارا على ضيفه نيكاكسا ليرتقي للمركز العاشر بسبع نقاط بفارق الأهداف امام ليون ونيكاكسا.
وكانت الجولة قد انطلقت الثلاثاء بتعادل موريليا مع باتشوكا (1-1) وفوز كيريتارو على بوماس (0-1)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى