عبري جاهز لمواجهة الحمراء

توووفه- خليل التميمي

أكمل نادي عبري جاهزيته لانطلاق الموسم القادم، حيث يبدأ الفريق الأول لنادي عبري أولى مباراياته بدوري الدرجة الثانية العماني لموسم 2018/2019 بلقاء نادي الحمراء على ملعب الحمراء اليوم في تمام الساعة 16:30.

بداية الإعداد

وقد بدأ عبري الإعداد للدوري بنهاية شهر يوليو الماضي بتجميع اللاعبين الذين تم اختيارهم من بطولة شجع فريقك، مع تواجد لاعبي الفريق من الموسم الماضي، كما تم التعاقد مع بعض اللاعبين من أبناء الولاية الذين كانوا يلعبون لأندية أخرى، وكذلك التعاقد مع لاعبين من خارج الولاية، بالإضافة إلى تعزيز صفوف الفريق بعدد 4 لاعبين محترفين.

لقاءات ودية

ولعب الفريق الأول بنادي عبري 4 مباريات ودية لتجربة اللاعبين والوقوف على جاهزية الفريق، كانت أولها مع بهلاء وانتهت لصالح عبري 1/0، ومع السلام وانتهت بالتعادل 1/1، ومع نزوى وانتهت لصالح نزوى 1/0، ومع بهلاء انتهت لصالح بهلا 2/1.

ومن خلال هذه المباريات وقف الجهاز الفني بقيادة المدرب التونسي كريم سعيدي ومساعده المدرب الوطني علي البلوشي على سلبيات وإيجابيات الفريق.

علي البلوشي: عبري جاهز

وعن مباراته الأولى مع الحمراء أوضح علي البلوشي مساعد مدرب نادي عبري بأن الفريق وصل لمرحلة جيدة من الجاهزية، وتمنى أن يقدم الفريق أداء جيدا في المباراة الأولى له، وأن يوفق بالفوز وكسب الثلاث نقاط في بداية المشوار لتكون دافعا في المباريات الأخرى القادمة من الدوري على حد تعبيره.

كما ناشد البلوشي جمهور عبري بالوقوف خلف فريقهم ومساندته ودعمه وتشجيع لاعبيهم لما لذلك من تأثير إيجابي في تقديم المستويات الجيدة، وتحقيق النتائج المأمولة المؤهلة للصعود للدرجة الأولى التي يتطلع إليها الجميع بعد طول انتظار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى