مونتيري يسقط أمام بويبلا ويهدر فرصة تصدر الدوري المكسيكي

 (إفي) – توووفه

 

أهدر مونتيري فرصة اعتلاء صدارة مرحلة ذهاب الدوري المكسيكي لكرة القدم (أبرتورا 2018) ولو مؤقتا بعد خسارته امام مضيفه بويبلا (2-1) في انطلاقة الجولة الثامنة من البطولة.
وسجل أهداف لقاء بويبلا ومونتيري الذي أقيم مساء الجمعة بالتوقيت المحلي الأوروجوائي كريستيان تابو (ق69) وكافاليني (ق94) لصالح صاحب الأرض، ولويس جييرمو مادريجال (ق43) للضيوف.


وبذلك صعد بويبلا إلى المركز الـ12 برصيد 10 نقاط فيما تجمد رصيد مونتيري عند 16 نقطة في الوصافة وأهدر فرصة اعتلاء صدارة البطولة ولو مؤقتا إذ يبتعد بنقطة عن كروز أزول المتصدر والذي لم يخض بعد مباراته بالجولة.
وسحق كيريتارو مضيفه موريليا بأربعة أهداف مقابل هدف، ليصعد إلى المركز الرابع بترتيب الدوري بواقع تعادلين وهزيمتين برصيد 14 نقطة بفارق نقطتين أمام موريليا الذي يحل بالمركز الخامس.


وجاءت رباعية كيريتارو عبر كاميلو سانفيزو (ق43 و56) وكارلوس أكوستا (ق86) وخايمي جوميز (ق92) بينما احرز الباراجوائي كارلوس فيريرا (ق91) الهدف الوحيد لأصحاب الأرض.


وبهدف نظيف من توقيع ميير بولانوس (ق86) تغلب تيخوانا على نيكاكسا ليرفع رصيده إلى 6 نقاط في المركز الـ13 بفارق نقطة عن نيكاكسا الذي يحتل المرتبة الـ15.
ويستقبل كروز أزول اليوم السبت بالتوقيت المحلي فيراكروز، ويحل بوماس ضيفا على ليون، وتيجريس أونال على أطلس، على أن يحل الأحد سانتوس حامل اللقب ضيفا على تولوكا، فيما يحل كلوب أمريكا ضيفا على لوبوس. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى