مانشستر سيتي يستعيد انتصاراته في البريميير ليج بفوز صعب على نيوكاسل

 

(إفي) – توووفه

 

عاد مانشستر سيتي لنغمة الفوز في “البريميير ليج” بعدما حقق فوزا صعبا على حساب ضيفه نيوكاسل يونايتد بهدفين لواحد مساء السبت على ملعب (الاتحاد) ضمن مواجهات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
لم ينتظر أصحاب الأرض كثيرا من أجل اكتشاف طريق شباك الضيوف وبعد 8 دقائق من صافرة البداية عن طريق النجم رحيم سترلينج بتسديدة مقوسة من خارج المنطقة مرت على يسار الحارس السلوفاكي مارتن دوبرافكا.


إلا أن نيوكاسل تمكن من تعديل الكفة في الدقيقة 30 بقدم الأمريكي دياندري يدلين بعدما تابع عرضية أرضية رائعة من المهاجم الفنزويلي المخضرم خوسيه سالومون روندون داخل الشباك، لينتهي الشوط الأول بهدف في كل شبكة.
وفي الشوط الثاني، عاد “السيتيزنس” للتقدم في النتيجة مجددا في الدقيقة 52 بتسديدة صاروخية بقدم كايل ووكر لم يرها أحد إلا وهي تستقر في شباك دوبرافكا.


وبهذا يعود حامل اللقب لدرب الانتصارات بعد التعثر في الجولة الماضية بتعادله بهدف لمثله أمام الصاعد حديثا، وولفرهامبتون.
ورفع الانتصار رصيد كتيبة الإسباني بيب جوراديولا للنقطة العاشرة في المركز الثالث مؤقتا، وبفارق نقطتين خلف صاحبي الصدارة، ليفربول وتشيلسي على الترتيب.
في المقابل، استمر فشل “الماجبيس” في تحقيق أي انتصار منذ بداية الموسم، 3 هزائم وتعادل، ليظل الفريق، الذي يدربه الإسباني رافائيل بنيتيز، قابعا في المركز الـ18 بشكل مؤقت بنقطة وحيدة. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى