صلالة تستضيف اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد البارالمبي لمنطقة غرب آسيا

تقام لأول مرة في السلطنة بمشاركة 12 دولة 

توووفه-صلالة

يحتضن مجمع السلطان قابوس الشبابي للثقافة والترفيه بصلالة صباح الخميس اجتماع الجمعية العمومية الخامس الانتخابي للاتحاد البارالمبي لمنطقة غرب آسيا بمشاركة 12 دولة.

معظمها من الدول العربية مثل لبنان والعراق وسوريا والأردن وفلسطين واليمن بالإضافة إلى دول الخليج، حيث أن الاتحاد البارالمبي لمنطقة غرب آسيا يعتبر جزءا من الاتحاد الآسيوي وتستضيفه السلطنة لأول مرة.

ويشتمل على عدة جلسات تتكون من عدة بنود منها الجلسة الافتتاحية (الجلسة البروتوكولية)، والتصديق على محضر جلسة الاجتماع السابقة، وتختتم الجمعية العمومية بالجلسة الختامية (الجلسة الانتخابية).

وسوف يستقبل سعادة المستشار عبدالله بن عقيل آل إبراهيم القائم بأعمال نائب محافظ ظفار أعضاء مجلس الاتحاد البارالمبي لمنطقة غرب آسيا برئاسة الدكتور عبدالرزاق بني رشيد بمكتبه صباح الغد.

تجدر الإشارة إلى أن وفد الاتحاد  البارالمبي لمنطقة غرب آسيا قد زار مجمع السلطان قابوس الشبابي للثقافة والترفيه بصلالة في فترة سابقة.

وقد مثل وفد الزيارة كل من الدكتور عبدالرزاق بني رشيد رئيس الاتحاد البارالمبي لمنطقة غرب آسيا، والدكتور مصباح جعفر أمين عام الاتحاد وتامر جودة السكرتير التنفيذي.

وكان في استقبال الوفد الدكتور منصور الطوقي رئيس اللجنة البارالمبية العمانية مدير عام مجمع السلطان قابوس الشبابي للثقافة والترفية بصلالة الذي قام بتعريف الوفد على ما يحتوية المجمع من منشآت كونه يعتبر أحد الصروح الكبيرة في السلطنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى