أخر الأخبار

مارادونا يستهل المهمة المكسيكية

 

(إفي) – توووفه

 

يفتتح الأسطورة الأرجنتيني دييجو أرماندو مارادونا مسيرته التدريبية مع نادي دورادوس دي سيناولا المكسيكي اليوم الإثنين، وذلك بهدف انتشال “السمكة الكبيرة” من الدرجة الثانية إلى أضواء الدوري الممتاز.

وسيكون الظهور الأول للنجم الأرجنتيني على مقعد المدير الفني أمام جماهير دورادوس التي ستحتشد في مدرجات ملعب (بانورتي) لمشاهدة فريقها أمام كافيتاليروس دي تاباتشولا، متذيل الترتيب، ضمن الجولة السابعة من البطولة الافتتاحية (أبيرتورا 2018).

ويتواجد دواردوس في موقف لا يحسد عليه في جدول الترتيب، حيث يحتل المرتبة الـ13 ، من بين 15 فريقا، برصيد 3 نقاط فقط جمعها من 3 تعادلات و3 هزائم، بينما لم يتذوق طعم الفوز حتى الآن.

وكما كان الحال بالنسبة للجانب الإعلامي والترويجي الخاص بالإعلان عن استقدام بطل العالم مع “الألبيسيليستي” في 1986 بالمكسيك، تأمل إدارة النادي في أن يحقق هذا التعاقد الأهداف المرجوة منه على المستوى الرياضي.

ويعد النادي المكسيكي أحد الكيانات صاحبة الصيت الإعلامي الكبير في المكسيك، لاسيما خلال السنوات الأخيرة من خلال الإعلان عن تعاقده مع لاعبين من العيار الثقيل مثل لاعب الوسط الإسباني ومدرب مانشستر سيتي الإنجليزي حاليا، بيب جوارديولا، الذي أسدل الستار على مسيرته كلاعب مع الفريق، بالإضافة للمهاجم الأوروجوياني المخضرم سيباستيان أبريو، والمكسيكي المخضرم أيضا كواوتيموك بلانكو.

ووفقا لتصريحات مارادونا خلال المؤتمر الصحفي لتقديمه كمدرب للفريق، ستعتمد فلسفة الفريق على امتلاك الكرة بشكل أكبر مع البحث عن تسجيل الأهداف من خلال النزعة الهجومية، ولكن دون إغفال الجانب الدفاعي، ولكنه سيهتم أكثر بالهجوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى