لاعب منتخب الناشئين العماني قريب من الدوري الإماراتي

توووفه- خليل التميمي

 

بات اللاعب ثامر الزعابي قريبا من التوقيع لاتحاد كلباء الذي يلعب في دوري الخليج العربي للمحترفين.

ويسعى اللاعب في الاستقرار بالامارات رغم أنه لعب مع منتخبنا الوطني للناشئين ومنتخب الشباب.

توووفه تواصلت مع اللاعب للحديث عن طموحاته القادمة.

البدايات

الزعابي من مواليد 2000، وكانت بداياته في دوري الناشئين مع السلام لمدة شهر واحد فقط، ثم انتقل للعب في الخابورة لثلاثة مواسم، وحقق معه لقب دوري الناشئين في 2015، كما حقق لقب هداف الدوري في تلك السنة.

ولعب الزعابي مع منتخبنا الوطني للناشئين المشارك في بطولة كأس الخليج العربي والتي حصل عليها منتخبنا، كما شارك مع منتخب الشباب في بطولة آسيا.

بعد ذلك انتقل إلى حتا الإماراتي في أول تجربة احترافية له في دوري المراحل السنية، ولعب لاتحاد كلباء الإماراتي في دوري الشباب.

عرض صوراوي

قال ثامر : “حصلت على عرض من صور، وكنت على وشك التوقيع له لكن وصلتني عروض خارجية من أندية الفجيرة وبني ياس واتحاد كلباء، وأخيرا تم الاتفاق مع اتحاد كلباء وفي انتظار التوقيع الرسمي قريبا”.

طموحات

وعن طموحاته قال: “كان طموحي اللعب في الدوري الإماراتي، والآن عندما وصلت علا سقف طموحي لدوريات أخرى”.

الفريق الأول

وعما إذا كان سيلعب مع الرديف أم الفريق الأول في اتحاد كلباء قال: “سوف ألعب مع الفريق الأول لأنني محترف، وقد ألعب بدوري الرديف ودوري الخليج العربي للمحترفين مع الفريق الأول” مستقبلا .

 

التأخير في التوقيع

وعن أسباب التأخر في توقيع العقد قال الزعابي : “موضوعي في الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا من أجل مناقشة بعض الجوانب الادارية وأتطلع للعب مع المنتخب الإماراتي، وهذا ما تعمل عليه إدارة اتحاد كلباء”.

القانون الجديد

الجدير بالذكر أن القانون الجديد لا يمنع تواجد اللاعب في منتخب آخر غير منتخب بلاده حتى وإن سبق له تمثيل منتخب بلاده في فئة الناشئين أو الشباب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى