انطلاق البطولة الودية للطائرة

 

توووفه- إسحاق الحارثي

تنطلق غدا منافسات البطولة الودية الدولية للكرة الطائرة التي تستضيفها السلطنة خلال الفترة من 8 – 11أكتوبر الجاري، بالصالة الرئيسية بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر .

يشارك بالبطولة منتخبنا الوطني الأول ومنتخبا الأردن والعراق، وتكفلت شركة الكابو سبورتيفو برعاية المنتخبات المشاركة، فلم يتحمل اتحاد الطائرة أي أعباء مادية للاستضافة. ويأتي ذلك ضمن خطة لجنة التسويق الرامية لتعزيز بنود الموازنة العامة للاتحاد.

وتأتي استضافة اتحاد الطائرة للبطولة ضمن خطة إعداد المنتخب الأول المقبل على المشاركة في البطولة ال 21 للمنتخبات العربية “رجال” التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 25 أكتوبر وحتى 4 نوفمبر القادم.

ومن المقرر أن يصل وفدا المنتخبين المشاركين اليوم، وكانت اللجنة المنظمة قد اتخذت كافة الإجراءات لاستقبالهما، وتوفير كل سبل الراحة في مقر إقامتهما.

وتفتتح البطولة غدا بلقاء وحيد يجمع المنتخبين العراقي والأردني، على أن يلتقي منتخبنا الوطني نظيره الأردني بعد غد، قبل أن يلتقي نظيره العراقي الأربعاء.

وقد خصصت اللجنة المنظمة للبطولة ملاعب الصالة الرئيسية بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر لتمارين الفرق خلال الفترات التي لاتقام بها مباريات.

وأكد الشيخ بدر الرواس رئيس الاتحاد العماني للكرة الطائرة على أهمية البطولة قائلا: “للبطولة أهمية فنية كبيرة تتمثل في سعي الجهاز الفني لرفع مستوى الإعداد والارتقاء بالحالة التدريبية للاعبين قبل خوض منافسات البطولة العربية بمصر “.

وتابع :”يرى الجهاز الفني جدوى إقامتها فالعراق والأردن من المنتخبات الجيدة لتحقيق الاستفادة المرجوة “.

وبمعرض إجابته عن الميزانية التي رصدت لاستضافة البطولة قال: ” موازنة الاتحاد لم تتحمل أي عبء مالي ، فالاستضافة برعاية شركة الكابو سبورتيفو المتحملة لكافة النفقات”.

وأكدت الشركة الراعية حرصها على إقامة شراكة مستدامة مع الاتحاد العماني للكرة الطائرة والحرص على تعزيز أواصر الصلة بما يعود بالنفع على الطرفين.

وفي نفس السياق تحدث الدكتور عامر الطوقي أمين السر العام بالاتحاد عن مدى أهمية إقامة هذه البطولة الدولية الودية مقدما الشكر الجزيل والتقدير لتعاون اتحادي البلدين الشقيقين في ظل التعاون الدائم والقائم بين جميع الاتحادات العربية للطائرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى